يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

جولة لموقعنا في السوبرماركت والنتيجة صادمة!

Thursday, September 30, 2021 11:03:35 AM

خاص اللبنانية

على خلفية الاخبار المتضاربة بما يتعلق بالغلاء وما ردده بعض المسؤولين في قطاع تجارة المواد الغذائية، شاء موقعنا " اللبنانية " ان يتأكد من واقعة انخفاض اسعار المواد الغذائية، فجال على عدة سوبرماركت في المتن وكسروان وعاد بهذه النتيجة الصادمة التي تدحض الاشاعات المتعلقة بخفض الاسعار.

وقد وجد اثر الجولة ان سعر كرتونة البيض الابيض قد لامس ٦٨٠٠٠ ليرة وكيلو الجبنة البيضاء ١٥٠٠٠٠ ليرة وقالب الجبنة القشقوان الكبيرة ٩٨٠٠٠ ليرة وكيلو اللبن ٣٢٠٠٠ ليرة وقنينة البيبسي ١٢٠٠٠ ليرة لبنانية وكيلو الزيتون ٥٥٠٠٠ ليرة.
اما اسعار الخضار والفواكه فارتفعت هي ايضا، اذ بلغ سعر كيلو البندورة ١٦٠٠٠ ليرة والخسة ١٠٠٠٠ ليرة والخيار ١٢٠٠٠ ليرة والتفاح ١٥٠٠٠ والعنب ٢٣٠٠٠ ليرة والبطاطا ٦٠٠٠ ليرة.

انه غيض من فيض شئنا ان ننقل الصورة كما هي بالارقام بتاريخ ٢٩/٩/٢٠٢١ بعيداً عن التصاريح الشعبوية، بعيداً عن التشهير بالمؤسسات الغذائية وتسميتها بالاسم ويبقى المواطنون شهوداً.

يبقى الاشارة الى ان الدولار عاد للتحليق مجدداً ما يبشر بجولة رفع اسعار اضافية فيما رصد موقعنا نزع الاسعار عن العديد من المواد الغذائية بحجة ان الدولار عاود التحليق، رحم الله هذا الشعب المسكين.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

خاص - ظاهرة خطيرة تضرب المجتمع.. جاد غاريوس يحاضر بالعفة

خاص- 1701 واقع لا مفرّ منه

خاص - مراقبو وزارة الاقتصاد بلا آليات نقل ومؤازرة أمنية

خاص - مجزرة في تاشع العكاريّة.. والوزير ياسين لموقعنا: سيتم تحويل الملف إلى القضاء

خاص- زيارة جزينية ممهورة بختم الثنائي

خاص- الضربة الإسرائيلية أربكت إيران

خاص - نبيل بدر.. رجل الحوار والمبادرات

خاص - الزبالة كترانة... والبلديات تتحرك!