يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

تكريم الطالبات الفائزات في مسابقة "أوسكار مبدعي العرب وإفريقيا" ومنح ريما يونس درعا تقديرية لإنجازاتها

Thursday, March 28, 2024 7:25:28 PM

أعلنت "الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي الخيرية" في بيان، أنه "‎بمناسبة صدور النتائج النهائية لمسابقة "أوسكار مبدعي العرب وإفريقيا"، قام عميد المعهد العالي للدكتوراه في الآداب والعلوم الإنسانية والإجتماعية في الجامعة اللبنانية البروفيسور محمد محسن بتقديم دروع تكريمية إلى الطالبات في المعهد: ندى الخنسا الحاصلة على المرتبة الأولى عن فئة القصة القصيرة، سلام صياغة الحاصلة على المرتبة الثانية عن فئة القصة القصيرة، جنى صعب الحاصلة على المرتبة الثانية عن فئة المقال".

وأشارت  إلى أن العميد محسن قدم درعا تقديرية إلى رئيسة الجمعية ريما يونس بصفتها أيضا المشرف العام على الأوسكار ولإنجازاتها العلمية والمهنية".

وأكد محسن، خلال اللقاء، "دور الجامعة اللبنانية العلمي والمجتمعي على الصعيدين المحلي والعربي والسمعة المهنية الكبيرة التي تتمتع بها عالميا، من خلال تصدر الجامعة وطلابها المراتب الأولى في مؤسسات ومشاريع عالمية ومسابقات دولية عدة".

كما هنأ الطالبات ب"الفوز الكاسح"، واعدا ب"تقديم الدعم الكامل لهن"، مثنيا على "جهود ريما يونس وسعيها الدائم لتسليط الضوء على إنجازات ومكانة المعهد العالي للدكتوراه في الأداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية في محافل عربية ودولية عدة".

وذكر البيان أن "جائزة الأوسكار العربية هي حصيلة تعاون بين دول جامعة الدول العربية ودول الاتحاد الإفريقي، وهي من تنظيم وادارة الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي الخيرية وبرلمان الشباب الإفريقي والأكاديمية الأوروبية للعلوم واللغات، احتفالا ببيروت عاصمة الشباب العربي 2023".

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

سيرين عبد النور تدعم إليسا في هذه الخطوة

شكوى ضد حلا شيحا بسبب مستحقات مالية

مكاري يزور الممثل فؤاد شرف الدين في المستشفى

“أي توسعة ستُقابل بالمثل”.. قاسم: استمرار العدوان لا يُعيد مستوطني الشمال

بالفيديو: مقتل البلوغر العراقية "أم فهد" في سيارتها

الـChatGPT “منحاز جنسياً”؟!

عالم الزلازل الهولندي يحذر من اليومين المقبلين

زفاف يتحوّل إلى مأساة... إليكم ما حصل!