يومية سياسية مستقلة
بيروت / °23

بوجينسكي: الإمارات أرسلت الدفعة المالية الأولى لشراء أحدث مروحياتنا "في آر تي 500"

Wednesday, July 21, 2021 9:55:42 PM

قال أندري بوجينسكي، المدير العام لشركة الطائرات المروحية الروسية "Russian Helicopters" القابضة، في إيجاز للصحفيين على هامش معرض "ماكس2021" الجوي، إن الدفعة الأولى من مدفوعات الإمارات العربية المتحدة لشراء أحدث طائرة هليكوبتر "VRT-500" قد وصلت اليوم.

صرح بذلك بوجينسكي، في رده على سؤال صحفي حول المرحلة التي وصل إليها تنفيذ المشروع الروسي الإماراتي لشراء المروحية الحديثة الخفيفة VRT-500، قائلا: "وصلت الدفعة الأولى من المال الإماراتي".

وأضاف: "نأمل أيضًا في أن يبدي المشترون من منطقة الشرق الأوسط اهتمامًا بالنسخة الحديثة المعروضة من المروحية (مي-171A3)".

وانطلقت، أمس الثلاثاء، وسط مشاركة دولية واسعة، فعاليات معرض الطيران الدولي "ماكس - 2021"، بنسخته الخامسة عشرة؛ وتستمر حتى 25 تموز/يوليو الجاري.

"VRT-500"، هي طائرة هليكوبتر خفيفة متحدة المحور بوزن إقلاع يصل إلى 1600 كغ، وتم تقديمها للجمهور لأول مرة في مايو 2018 في المعرض الدولي HeliRussia.

 

مقالات مشابهة

الشرطة البولنديّة تكشف مقرًّا "لسكّ" البيتكوين في عقر دارها

وسائل إعلام تونسية: ''حراك 25 جويلية'' يطالب الرئيس قيس سعيد بحل البرلمان واستفتاء الشعب على تغيير القانون الانتخابي والنظام السياسي

تصعيد إيراني-إسرائيلي جديد... استهداف ناقلة نفط قبالة سواحل عمان واجتماع أمني في إسرائيل

إسرائيل تحذر إعلامها من إختراقات "حزب الله"

درعا: النظام يفشل برغم المجازر..سقوط أكثر من 30 حاجزا

استهداف سفينة تجارية إسرائيلية في خليج عُمان

الرئيس بشار الأسد أعطى قبل ايام، الأوامر بإقلاع طائرات من مطار حميميم العسكري والتوجه نحو شمالي لبنان للمساهمة بمهمة إطفاء الحرائق خصوصا قرب المناطق الحدودية

توقيف مغربي يشتبه في أنه قيادي "داعشي" في اليونان