يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

إيناس الجرمقاني وباسم مغنية وكارول عبود يطلقون مسابقة "IAAF AWARDS" في ثانوية الشويفات الرسمية

Thursday, April 18, 2024 2:19:54 PM

حلّ الممثلان باسم مغنية وكارول عبود ضيفا شرف على ثانوية الشويفات الرسمية بهدف إطلاق مسابقة "IAAF AWARDS" الخاصة بـ"مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديميّة" بين ثانويات الشوف وعاليه. وحفزا الطلاب على التجرأ على الحلم من خلال سرد كيفية تحقيق أحلامهما في ظلّ أوضاع صعبة. يذكر أن المسابقة هي بالتعاون مع وزارات التربية والتعليم العالي والزراعة والاقتصاد والتجارة، وتهدف إلى اختيار أفضل مشروع قابل للتنفيذ مقدّم من التلاميذ.
كما أخبرت رئيسة المؤسسة السيدة إيناس الجرمقاني عن رحلتها في المدارس الرسمية في نيجيريا وبداية نشأة أحلامها من هناك على الرغم من عدم وجود الإمكانيات المادية، إلا أنها أبت ألا تجرأ على الحلم. وأضافت متمنيةً عليهم أن يخلقوا الفرص لأنفسهم في مناطقهم وأن يؤمنوا بأنفسهم وقدوراتهم دائماً.
‎وتقوم الجرمقاني بجولة على الثانويات الرسمية المشاركة والتي عددها ثمانية، وهي: برجا وبعقلين وشحيم والشويفات والدامور والمختارة ودير القمر ونيحا، برفقة شخصيّات فنيّة وإعلاميّة مؤثّرة، لإطلاع التلاميذ على شروط المسابقة وتشجيعهم على المشاركة وإبراز كفاءاتهم واكتشاف مواهبهم، حيث يتم تقديم جائزة مادية بقيمة 100 مليون ليرة لبنانية للمشروع الفائز المبتكر والريادي القابل للتطبيق لكل ثانوية

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

فيديو يحبس الأنفاس: سقوط "يوتيوبر" من ارتفاع شاهق!

بالفيديو - سقوط مرعب لطفلين .. ودب يهاجم مدربه خلال عرض سيرك

بعد 22 عاماً.. جزء ثالث من مسلسل الفصول الأربعة!

ميزات جديدة قد تهمّ الكثيرين في "تليغرام"... تعرفوا اليها

"مهرجان الربيع" في جبيل ينطلق بنسخته الثانية

ناصيف زيتون يتعرض للسرقة وهذا ما تم كشفه

واتساب تعمل على ميزة مدهشة وتقديم واجهة اتصال جديدة

ما يزال يشكل خطرا.. ثوران بركان روانغ مجددا