يومية سياسية مستقلة
بيروت / °31

خبر حزين لجماهير برشلونة

Monday, September 16, 2024 9:27:35 PM

خسر برشلونة صاحب العلامة الكاملة في المباريات الخمس الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم، خدمات لاعب وسطه الجديد داني أولمو لمدة شهر بسبب إصابة في العضلات الخلفية لفخذه وفق ما أعلن اليوم الاثنين.

وسجل الدولي الإسباني هدفا الأحد في الفوز على الجار الكاتالوني جيرونا 4-1 في المرحلة الخامسة من الدوري قبل أن يستبدل بسبب الإصابة.

وقال برشلونة في بيان: "كشفت الفحوص التي أجريت صباح الإثنين لداني أولمو عن إصابة مهاجم برشلونة في عضلة المأبض اليمنى"، مضيفا "من المتوقع أن يغيب من أربعة إلى خمسة أسابيع".

ويغيب لاعب لايبزيغ الألماني السابق عن مباراتي برشلونة الأوليين في مسابقة دوري أبطال أوروبا بحلتها الجديدة ضد موناكو ويونغ بويز السويسري، إضافة إلى مباريات عدة في الدوري المحلي ولقاءي إسبانيا بطلة أوروبا مع الدنمارك وصربيا في دوري الأمم الأوروبية مطلع الشهر المقبل.

وقد يكون ابن الـ26 عاما جاهزا لمواجهتي بايرن ميونيخ الألماني في دوري الأبطال في 23 تشرين الأول وكلاسيكو الدوري المحلي ضد ريال مدريد في 27 منه.

وحقق أولمو بداية مثالية مع فريقه الجديد بتسجيله ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

سبينيس تجدّد رعايتها الرسمية للمنتخب اللبناني لكرة السلة شراكة مستمرة مع الاتحاد اللبناني لكرة السلة لدعم الفريق لعام آخر

كرة القدم: بعثة نادي المون لاسال خضعت لمعسكر تدريبي بتركيا

أرسنال امام امتحانين مفصليين قاريا ومحليا

سيدات القلمون بطلات كأس "أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك" الإماراتية الدولية

النادي اللبناني للسيارات والسياحة نظّم السباق الرابع للسرعة اللقب لغارو هاروتيونيان..أليكس فغالي وصيفه ....وبول قصيفي ثالثاً

نادي الساتيليتي احتفظ بلقب بطولة لبنان لكرة الماء

بسبب المباريات.. حارس ليفربول يعبر عن استيائه

سباق السرعة الرابع من تنظيم ATCL: هارتيونيان احتل المركز الأول متفوقا على فغالي