يومية سياسية مستقلة
بيروت / °31

The Luxury Network Lebanon تستضيف الحفل الدولي للشبكات Golden Hour Cigar في نسخته الثانية في كازينو لبنان

Thursday, July 25, 2024 8:25:20 PM

استضاف The Luxury Network Lebanon الحفل الدولي الثاني VIP Golden Hour Cigar في 24 تموز 2024 على تراس La Martingale في كازينو لبنان.
حضر هذا الحفل الدولي أكثر من ٢٠٠ شخصية مرموقة من لبنان والمهجر. تم تنظيم هذا الحدث بالشراكة معAJFernandez cigar House of Cigars. رحبت السيدة كارن البستاني، الرئيسة التنفيذية لـ The Luxury Network Lebanon، بالضيوف وتحدثت عن The Luxury Network Lebanon التي تأسست في عام 2007 في لندن، المملكة المتحدة، و أكّدت أنها الرائدة في العالم في التسويق الفاخر والعلاقات التجارية؛ حيث تُنشئ شراكات بين أفخم العلامات التجارية المعروفة في العالم وتعمل في 50 بلد من حول العالم. ثم رحبت بالسيد ماركو بيليك، سفير السيجار العالمي، الذي جاء خصيصاً من كرواتيا ليقدم عرضه العالمي الشهير. بعد ذلك، قدمت لمحة عن برنامج الحفل والهدايا القيمة التي ستُربح في السحب. واختتمت بشكر كازينو لبنان على شراكته الثمينة وكذلك الرعاة: SMCG، the house of Cigars, Patchi, The Smallville Hotel, G Ferrari, Pierre Cardin, Daze و wish lux. كما شكرت شركاء الإعلام الذين غطوا الحدث: Beiruting، lebtivity، Whatsap لبنان وMaglebanon وجميع وسائل الإعلام الأخرى الحاضرة في الحدث. وشكرت أيضاً الشيف المبدع عمر سرتاوي الذي جاء خصيصا من دبي والذي ابتكر قائمة استثنائية أعدها خصيصاً لهذه المناسبة.
وأكد السيد فارس غطاس، الرئيس التنفيذي العالمي لـ The Luxury Network، على أهمية الحدث وقدم نبذة عن AJ Fernandez cigars و Cigars SP1014 وتعاونهما مع The Luxury Network. تخلل هذا الحدث العالمي برنامجا ترفيهاً رائعاً مع عازف الكمان جاك ستيفان، فرقة CubanD والمغني الكوبي José Carlos وخانيتو الذي قدم رقصات رومبا رائعة.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

جامعة AUT تمنح جاك صراف دكتوراه فخرية

حاولت بيعه عبر الإنترنت... إصبع قدم "مقطوع" يغيّر مصير امرأة: ما حصل معها صادم!

سائحان إماراتيان ينقذان فتاة من الغرق في نهر التايمز في لندن (فيديو)

ديو يجمع نوال الزغبي وعمرو دياب؟

"إيلي زغيب: من أزمة الكهرباء إلى ابتكار Box For Less"

جويل رعيش "إمرأة المستحيلات".. طموح حدوده السماء

بحث إبداعي يعيد تاريخ أليسار بتصاميم تراثية هنادي عبود

“إنت دمّرت حياتي”.. إعلامية مصرية تثير الجدل برسالة لنادر صعب