يومية سياسية مستقلة
بيروت / °31

شركة COMIN للتأمين تكمل توسّعها وتنشط رسمياً في نيجيريا

Monday, July 22, 2024 8:01:46 AM

اعلنت الشركة الإقليمية للتأمين COMIN رسميًا بدء تقديم الخدمات في السوق النيجيرية. يمثل هذا التوسع علامة فارقة هامة للشركة حيث تواصل توسيع نطاق وجودها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهذا نتيجة الطلب المرتفع من شرائح المجتمع والسوق على هذه الخدمات.
تعد شركة COMIN Insurance اسمًا رائدًا في صناعة التأمين، وتشتهر بالتزامها بالتميز والنهج الذي يركز على العملاء. ومع دخولها إلى نيجيريا، تهدف الشركة إلى تقديم حلول تأمينية مبتكرة وجودة خدمة لا مثيل لها لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء النيجيريين.
وفي هذا السياق، أعرب مدير عام الشركة السيد روجه زكّار عن فخره وحماسه لهذا المشروع الجديد: "يشرفنا ويسعدنا أن نكون نشطين رسميًا في السوق النيجيرية. هذا التوسع هو شهادة على تفانينا في النمو والتزامنا بتقديم أفضل الخدمات - خدمات التأمين من الدرجة الأولى ونحن نتطلع إلى المساهمة بشكل إيجابي في مشهد التأمين النيجيري".
وكجزء من هذا النمو الاستراتيجي، قامت COMIN أيضًا بتوسيع فريقها عبر المواقع الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما في ذلك مصر ونيجيريا ولبنان ودول أخرى. ويهدف هذا التوسع إلى تعزيز تقديم خدمات الشركة وضمان حصول العملاء على أفضل دعم وخبرة ممكنة.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

سلام ونظيره المصري يبحثان سبل تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين لبنان ومصر

نيكولا بو خاطر يجري قراءة رقمية واقتصادية لمشروع موازنة 2025!

ارتفاع في أسعار الدخان والمعسّل!

الذهب يهبط

لبنان على اللائحة الرمادية قريباً؟

أسعار البنزين انخفضت صباح اليوم... كم أصبحت؟

الهيئات الاقتصادية: لإقرار تسوية عادلة لتعويضات نهاية الخدمة في الضمان ضرورة التركيز في "موازنة 2025" على تحفيز النمو وخلق الوظائف

​الإيجارات إلى انخفاض... وهذه الأسباب!