يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

سيرين عبد النور تعود الى الشاشة بعد فترة غياب وحزن

Thursday, May 9, 2024 4:57:04 PM

تعود الممثلة اللبنانية، سيرين عبد النور، الى الشاشة من جديد بمسلسل “النسيان” المقرّر عرضه قريباً على إحدى المنصّات الرقمية وذلك بعدما كان من المقرر ان يُعرض العمل في رمضان الفائت، إلا ان الجمهور تفاجأ بخروجه من المنافسة دون الكشف عن الاسباب.

بهذه المناسبة، إحتفل جمهور سيرين بعودتها الى الشاشة بعد فترة غياب دامت لسنتَين وبعد أوقات حزينة مرّت بها عقب وفاة والدتها الشهر الفائت.

في السياق نفسه، لفتت “عبد النور” الأنظار بحضورها العرض الخاص للحلقة الأولى من المسلسل الجديد في مصر برفقة صنّاع العمل أبرزهم الممثلة اللبنانية ندى ابو فرحات، فيما غاب الممثل قيس الشيخ نجيب عن الإحتفال بسبب حالة الحزن التي يعيشها عقب وفاة والدته قبل أيام قليلة.

ورغم سعادتها باقتراب عرض مسلسل “النسيان”، إلا ان سيرين عبد النور كشفت في لقاء  لـ “سينماتك”، ان الظروف التي مرّت بها في الفترة الأخيرة كانت صعبة للغاية وحتى اليوم لم تستوعب فكرة وفاة والدتها التي تفتقد وجودها في جميع تفاصيل حياتها.

نذكر ان الشركة المنتجة للمسلسل نشرت عبر صفحتها الرسمية على “انستغرام” البوستر الرسمي للعمل، إضافة الى عدّة إعلانات ترويجية حيث ظهرت سيرين عبد النور وقيس الشيخ نجيب وهما يسردان أحداث تشويقية حول القصة التي يجسّدانها في العمل.

تدور أحداث مسلسل “النسيان” في إطار من التشويق والرومانسية، حول زوجَين يعيشان حياة  سعيدة وهادئة، الا ان حياتهما تنقلب رأساً على عقب بعد أن تتعرّض الزوجة لحادث خطير برفقة أبنائها، يتخلّله العديد من الأحداث الغامضة والمثيرة. العمل يتألف من ١٥ حلقة من تأليف شادي كيوان وإخراج الفوز طنجور ويشارك في بطولته: ندى ابو فرحات، يورغو شلهوب، كارول الحاج، فادي أبي سمرا وغيرهم من الممثلين.

 

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

ورد الخال عن حملة حظر المشاهير: “مش ناقصنا”

نانسي عجرم تواجه القضاء من جديد.. أسرة الراحل فريد الاطرش تدعي عليها لهذا السبب!

بالفيديو - نيزك عملاق يحول سماء أوروبا للأزرق!

خلاف وصل نقطة الانهيار.. مستقيل من ChatGPT يفضح أولويتها!

فيديو مسرب لـ عمرو دياب يغضب الجمهور!

دكتور فود متهم بتهريب مخدرات عبر الحلوى.. فضائح البلوغرز تتوالى

نضال الاحمدية: "سيلقى القبض على اصالة فور وصولها الى مطار بيروت"

هجمات رقمية على "صمت المشاهير" حيال غزة