يومية سياسية مستقلة
بيروت / °13

هابي يتوسّع في الشمال بثلاثة فروع جديدة

Thursday, October 21, 2021 11:05:12 AM


في إطار استراتيجيته التوسعية الهادفة إلى تزويد المستهلك اللبناني بمنتجات ذات جودة عالية، وبأسعار مخفّضة تتناسب مع قدرته الشرائية التي تأثّرت بشكل كبير بالأزمة الاقتصادية، أعلن هابي عن افتتاح ثلاثة فروع جديدة له في عاصمة الشمال، ليلبي احتياجات أبناء المنطقة والمناطق المجاورة ويسهّل عليهم حرية التنقل التي باتت مقيدة بسبب ارتفاع أسعار المحروقات وعدم توفرها أحياناً. افتتح الفرع الأوّل في مدينة طرابلس في سكوير مول، لينضمّ إليه نهاية الشهر الحالي فرع آخر في منطقة بولفار البحصاص وقريباً الفرع الثالث في حلبا.

يمتدّ الفرع الجديد في سكوير مول المؤلف من طابق واحد والمتواجد في منطقة البحصاص، على مساحة 2000 مربع ويقدّم للمستهلك اللبناني علامات تجارية محلية الصنع ذات جودة عالية، تباع منتجاتها بسعر التكلفة، ما يساعد المتسوق على التوفير خاصة في هذه الأوضاع الاقتصادية الصعبة. كما يمنح المتسوّق حرية الاختيار والتسوّق من منتجات هابي المؤلفة من مواد غذائية وغير غذائية ومصنّعة محلياً وعالمياً من قبل شركات رائدة في هذا المجال ووفق معايير عالية الجودة.
سيختبر سكان منطقة الشمال أيضاً تجربة السوق اليومي الذي يقدم سلعاً طازجة من أسماك ولحوم، ألبان وأجبان إضافة إلى الخبز والسندويشات وغيرها من المنتجات. كما سيستفيدون من العروض الحصرية والمتنوعة لأفضل السلع المتوفرة فقط في متاجر هابي.

نجح هابي في تثبيت مفهومه العصري والاقتصادي الجديد للتسوق الفريد من نوعه في لبنان والمعروف عالمياً بال "دسكونت ستور" الذي يتيح للمتسوق، إذا أحسن الاختيار، الإستفادة من أرخص الأسعار على كافة السلع طيلة العام. وقد دفعه هذا النجاح الذي حصده منذ انطلاقته من 7 سنوات في لبنان حتى الآن، إلى الاستمرار في التوسع لتضاف هذه الفروع الجديدة إلى سلسلة فروعه المنتشرة في عدّة مناطق لبنانية.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

مجهول يعتدي على النساء في شوارع نيويورك!

بالصور.. زواج التوأم الملتصق الشهير آبي وبريتاني

تكريم الطالبات الفائزات في مسابقة "أوسكار مبدعي العرب وإفريقيا" ومنح ريما يونس درعا تقديرية لإنجازاتها

افتتاح معرض "فصول من يوميات الأزمنة الراهنة" للفنان نديم كرم

حفل تكريمي لأمهات العسكريين الشهداء لمناسبة عيد الأم

"صباحك سيدي (رجاوات)" كتاب جديد لجان توما من اصدار مؤسسة شاعر الفيحاء سابا زريق الثقافية في طرابلس

سماعات لاسلكية جديدة مميزة.. بطارياتها تدوم 47 ساعة تعرفوا اليها

لا “تيك توك” في العراق قريبًا