يومية سياسية مستقلة
بيروت / °23

"القوات": روايات تضليلية وعلى الجيش إصدار بيان يوضح ما جرى

Thursday, October 14, 2021 11:20:42 PM

نفت الدائرة الإعلامية في حزب القوات اللبنانية نفيًا تامًّا كامل الرواية التضليليّة والمفبركة لمحطتي “المنار” و”الميادين” التي تحدّثت عن مجموعات قواتيّة من بينها بيار جبور وغيره.

واكدت في بيان، “أنّ هذه الرواية من مخيّلة المطابخ التابعة لهذه الوسائل الإعلاميّة ولا صحّة لها إطلاقًا، والأفضل انتظار التحقيقات بدلا من فبركة الأخبار الملفّقة وتعميمها، خصوصًا أنّ القاصي والداني يعلمان، بالصوت والصورة والوقائع، ما حصل على أرض الواقع من انتشار مسلح لحزب الله والتعرض للمواطنين الآمنين بهدف إسقاط العدالة”.

وفي وقت سابق أشارت الدائرة الإعلامية إلى أن “الاجتهادات في ما خصّ أحداث الطيونة اليوم تعددت، بينما الحقيقة واحدة وظاهرة للعيان ولا لبس فيها ووقائعها مصورة ومثبتة وواضحة”.

وأضافت، في بيان: بالمناسبة نطلب من الجيش اللبناني الذي كان شاهدًا منذ اللحظة الأولى على مجريات هذا اليوم الطويل أن يصدر بيانًا مفصلاً يوضح فيه ملابسات ما جرى كلّه، منذ اللّحظة الأولى، كي لا يبقى بعضهم، وبالأخص “حزب الله”، يستغلّ هذه الأحداث الأليمة ليطلق اتهاماته شمالا ويمينًا، من أجل الخروج من المأزق الذي وضع نفسه وبيئته الحاضنة والبلاد فيه”.

 

مقالات مشابهة

علي شندب:باتت طريق سيف الإسلام القذّافي سالكة وآمنة أمامه للترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة في ليبيا اذا حصلت

هكذا علّق أبو زيد على مواقف بوتن تجاه لبنان وأمنه

توتر ونفور بين "الحزب" والأسد؟

إلى المغتربين... سجّلوا أسماءكم على هذا الرابط للاقتراع في بلد الإقامة

"المجموعات السياديّة" تؤيّد مواقف الراعي وتطالب بتوحيد الصفوف

سكان عين الرمانة: سنواجه كل رصاصة برصاصة

روابط المعلمين تمضغ الوعود: انطلاق العام الدراسي بلا أساتذة

بدء التدقيق الجنائي: العبرة بإقناع صندوق النقد الدولي