يومية سياسية مستقلة
بيروت / °13

يوفنتوس يحدد خليفة كريستيانو رونالدو

Sunday, July 25, 2021 10:58:58 PM

حددت تقارير رياضية إيطالية، اسم اللاعب الذي سيخلف البرتغالي كريستيانو رونالدو في يوفنتوس الإيطالي حال رحيله عن صفوفه.

رونالدو ينتظر أن ينضم، الإثنين، لمعسكر يوفنتوس التحضيري للموسم الجديد، عقب حصوله على الإجازة السنوية عقب خروج منتخب البرتغال من يورو 2020.

صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية كشفت في تقرير لها أن مستقبل “الدون” في تورينو لم يُحسم بعد، رغم التأكيدات القادمة من معسكر الفريق بأنه لن يرحل هذا الصيف.

وبحسب الصحيفة فإن البرازيلي جابرييل جيسوس، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، سيكون بديل اللاعب البرتغالي في حال رحيل بطل دوري أبطال أوروبا 5 مرات عن يوفنتوس.

المهاجم البرازيلي يلعب في صفوف مانشستر سيتي منذ عام 2014، لكنه لا يحظى بفرص كبيرة للمشاركة بسبب اعتماد مدربه بيب جوارديولا على المهاجم الوهمي بشكل أكبر.

في الإطار نفسه، فإن سعي السيتي لضم هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير وهداف إنجلترا والدوري الإنجليزي الممتاز، قد يجعل إمكانية رحيل خيسوس أيسر من أجل توفير السيولة المالية للإنفاق على صفقة كين الذي يطلب ناديه اللندني 160 مليون جنيه إسترليني للسماح برحيله.

علماً بأن اسم رونالدو ارتبط في الأوقات القليلة الماضية بباريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن هذا الانتقال مشروط بانتقال مسبق لكيليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني، وهو أمر يبدو صعبا بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها “الميرينجي”.

الجدير بالذكر أن رونالدو الذي انضم لليوفي من ريال مدريد قبل 3 سنوات، قد خاض بقميص الأبيض والأسود 133 مباراة، سجل فيها 101 هدفاً وصنع 22، وحقق بطولة الدوري مرتين وكأس إيطاليا مرة والسوبر مرتين.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

ميسي يتحدث عن “العامل الحاسم” في اعتزاله

ميسي: لست رومانسياً و”أنا حسّاس”!

ميسي يكشف الأسرار لعمرو أديب: لست رومانسياً.. أنا حسّاس وقلبي كبير

مباراة أكثر من مجنونة... البرازيل تتعادل مع إسبانيا وديًا!

ناديا فواز بطلة لبنان في الشطرنج الكلاسيكي

إيقاف مهاجم المنتخب البرازيلي عامين بسبب المنشطات

تحد هائل" للسعودية حتى مونديال 2034.. وفارق كبير عن قطر

الدورة الدولية الثانية بكرة الطاولة 3 القاب للهند ولقب لهونغ كونغ وتايبه