يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

"حملات الزيارة الى العراق" تستنكر الأعباء الاضافية على زوار أهل البيت

Thursday, July 22, 2021 7:42:16 PM

وجهت حملات الزيارة الى العراق، رسالة الى المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم، تمنت عليه "السعي مع السلطات العراقية من أجل الابقاء على فحص pcr واحد قبل السفر، تخفيفا للاعباء الزائدة على الزائر اللبناني".

وقالت في الرسالة: "نضع بين يديك صرختنا، نحن الحملات اللبنانية ونيابة عن زوار أهل البيت، نحن ومنذ سنتين ونيف نعاني من توقف قطاعنا عن العمل منذ بدء جائحة كورونا واشتداد الأزمة الاقتصادية الكبيرة التي اجتاحت لبنان، وعلوا على ذلك ومنذ الاول من تموز، تم زيادة أسعار تذاكر السفر من قبل شركات الطيران كافة وأجبنا على دفع ثمنها بالدولار (فرش دولار).
كما وقد أفدنا أمس بأنه يجب اجراء فحص PCR عند الوصول الى مطار النجف بكلفة 40$ علما أننا نجري فحصا قبل السفر من لبنان بكلفة أقلها 150 الف ليرة وعند العودة إلى لبنان بكلفة 50$ مدفوعة من ضمن تذكرة السفر، وبهذا القرار أصبح إلزامنا إجراء ثلاثة فحوصات PCR خلال أسبوع واحد فقط، وهذا أضاف أعباء اضافية على زوار اهل البيت حوالى 200$ كلفة اضافية من دون جدى".

أضافت: "لذا نتمنى من سعادتكم بإسم الحملات اللبنانية والزوار اللبنانيين السعي مع السلطات العراقية من أجل إلغاء هذه الإجراءات والابقاء على فحص واحد قبل السفر، تخفيفا للاعباء الزائدة على الزائر اللبناني. ونحن كلنا ثقة بأنكم لن تتأخروا أبدا لخدمة لبنان وزوار أهل البيت".

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

الزعيم الشيشاني معتل بمرض حاد ومميت!

200 يوم من على حرب غزة.. ماذا حققت إسرائيل وحماس؟

الرئيس الإيراني يهدد اسرائيل!

قطر: مكتب "حماس" سيبقى في الدوحة طالما وجوده "مفيد وإيجابي" للوساطة مع إسرائيل

ماكرون لنتنياهو: عازمون على مواجهة إيران

الحديث عن زلزال مدمر سيضرب تركيا

بعد الاعلان عن استئناف عملياته...حزب الله العراقي يوضح!

إيران تجدد التأكيد على طبيعة برنامجها النووي السلمي