يومية سياسية مستقلة
بيروت / °13

مدير "فرنسبك"-النبطية يعتدي على الصحافي كامل جابر

Wednesday, July 21, 2021 7:47:02 PM

تعرض الزميل كامل جابر لاعتداء قرب منزل نسيبه في بلدته كفرمان في قضاء النبطية، للمرة الثالثة خلال ستة أشهر، بسبب منشوراته ومقالاته.
وقالت قناة "الجديد" ان المدعو محمد محمود سلامة، المدير الإقليمي لـ"فرنسبنك" لجنوب لبنان، ونجل نائب رئيس بلدية كفرمان محمد سلامة، قاما بالاعتداء عليه.
وشارك جابر منشوراً له في صفحته في "فايسبوك" ورد فيه انه تعرض للضرب المبرح والتهديد بالقتل، نقل إثرها إلى مستشفى النجدة الشعبية للمعالجة، وذلك بسبب منشوراته ومقالاته.

وأفاد المنشور في صفحة جابر بأن المعتدي تقدم بشكوى لمخفر قوى الأمن الداخلي الموجود في المحلة بعد الإعتداء مباشرةً، مستخدماً تقريراً مزيفاً أعده له أحد الأطباء المقربون منه، ما يحول دون السماح لجابر بالتقدم بشكوى قبل مرور 15 يوماً، يعّول عليها المعتدي لحل الخلاف بالتعاون مع النافذين ووجهاء المنطقة، وذلك كما حصل في المرتين الماضيتين، وذلك بحسب ما ذكر المعتدى عليه.
واستنكرت نقابة محرري الصحافة اللبنانية بشدة التعرض للزميل كامل جابر والاعتداء عليه بالضرب المبرح ما استدعى ادخاله المستشفى للمعالجة، قائلة انها "ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لمثل هذا العمل الشنيع". وطالبت النقابة الأجهزة الأمنية والقضائية بملاحقة الفاعلين ومحاسبتهم بأشد العقوبات كي لا تتكرر هذه الممارسات، سواء بحق الزميل جابر أو أي صحافي آخر، مضيفة أنها سوف تتابع هذا الأمر مع السلطات المختصة من أجل هذا الغرض.


المدن

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

نشال حقائب في قبضة الأمن

اليونيفيل: نشعر بقلق بالغ إزاء تصاعد أعمال العنف بين لبنان وإسرائيل

بيان توضيحي للمكتب الإعلامي لميقاتي بشأن الكتابين اللذين وجههما لمولوي

مخزومي يقيم إفطاراً على شرف سماحة المفتي دريان

الخارجية” بصدد تقديم شكوى لمجلس الأمن

حركة خجولة في السوق التجارية.. شركات مقفلة ومصالح أصبحت في خبر كان

بروتوكول تعاون بين جامعة بيروت العربية وجمعية "بيروت بخير"

سامي الجميّل لنصرالله: أنت تجلب “الدب عالكرم”