يومية سياسية مستقلة
بيروت / °15

النخل في حفل تكريمه: ليكُن مبادرة لإعادة جمع شمل الكرة الطائرة

Tuesday, March 30, 2021

اقيم أمس حفلٌ تكريميّ لنائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية ونائب رئيس الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة أسعد النخل لمناسبة تسلّمه منصبه الأولمبيّ مؤخراً، دعا إليه أصدقاؤه في وسط الكرة الطائرة وأعضاء لائحة "هدفنا الكرة الطائرة وقرارنا حرّ" التي خاضت إنتخابات إتحاد اللعبة في شهر كانون الأول الماضي.

وحضر حفل التكريم رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية بيار جلخ ومحاسب اللجنة الكومودور ربيع سالم، ورئيس بلدية العقيبة جوزف الدكاش، ونائب رئيس إتحاد الكرة الطائرة جورج نصّور، والأمين العام الأسبق للإتحاد فرنسوا الحاج، ومحاسب الإتحاد السابق ربيع فرّاج والفنان نقولا الأسطا.

وبعد كلمة ترحيبية من الإعلاميّ جورج الهاني، تحدث رئيس نادي تنورين عادل شديد بإسم زملائه، فأكد أنّ النخل يستحقّ مبادرة التكريم بفضل الجهود الكبيرة والتضحيات الجمّة التي قدّمها منذ عقود طويلة من الزمن ولا يزال حتى اليوم من أجل مصلحة وخير الرياضة في لبنان عموماً ولعبة الكرة الطائرة التي عشقها منذ صغره بشكل خاص. وحيّا شديد المكرَّم لأنه طالما كان الشعلة المتوقّدة في سماء الرياضة وأفكاره شرّعت نوافذ التحدّي، وإنجازاته الرياضية والإدارية تدلّ عليه ويُشكر عليها من أهل الوسط الذي يكنّ له كلّ المودّة والإحترام.

وردّ النخل شاكراً القيّمين على هذا التكريم، متمنياً أن تشرّع هذه المبادرة الطيّبة الباب واسعاً أمام إعادة جمع شمل وسط الكرة الطائرة في أقرب وقت لأنّ ورشة النهوض باللعبة تتسع للجميع من مؤيّدين ومعارضين. وشدّد على أنّ هذا التكريم ليس موجّهاً ضدّ أحد ولا يهدفُ الى إبعاد أو إقصاء أيّ طرف، داعياً الى توحيد الصفوف والقلوب وفتح صفحة جديدة بيضاء ونظيفة من أجل مصلحة الكرة الطائرة وأنديتها ولاعبيها.

وفي ختام الحفل، تسلّم النخل من أصدقائه يُحيط بهم جلخ وسالم والدكاش والأسطا درعاً تكريمياً عربون محبّة وتقدير.

 

مقالات مشابهة

أتت ساعة الحقيقة... كريستيانو رونالدو "الاسطورة" انتهى!

ما الوجهة الأخيرة لرونالدو قبل الاعتزال؟

موجز الصباح: فوز صعب ومهم لبرشلونة، روما يدخل المجهول، ليون يهزم موناكو وراعية لتوتنهام

ابرز الأحداث الرياضية لليوم 3-5-2021

هاميلتون يفوز بجائزة البرتغال الكبرى لفورمولا1

موجز الصباح: انتصار ثمين لريال مدريد على أوساسونا، ميلان وتشيلسي يجددان آمالهما الأوروبية وليل يواصل صدارته

لإقناع ميسي بالبقاء.. برشلونة يتحرك لإعادة نيمار

هكذا علّق محمد صلاح بشأن تمديد عقده مع نادي ليفربول