يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

النخل في حفل تكريمه: ليكُن مبادرة لإعادة جمع شمل الكرة الطائرة

Tuesday, March 30, 2021 2:22:29 PM

اقيم أمس حفلٌ تكريميّ لنائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية ونائب رئيس الإتحاد اللبناني للكرة الطائرة أسعد النخل لمناسبة تسلّمه منصبه الأولمبيّ مؤخراً، دعا إليه أصدقاؤه في وسط الكرة الطائرة وأعضاء لائحة "هدفنا الكرة الطائرة وقرارنا حرّ" التي خاضت إنتخابات إتحاد اللعبة في شهر كانون الأول الماضي.

وحضر حفل التكريم رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية بيار جلخ ومحاسب اللجنة الكومودور ربيع سالم، ورئيس بلدية العقيبة جوزف الدكاش، ونائب رئيس إتحاد الكرة الطائرة جورج نصّور، والأمين العام الأسبق للإتحاد فرنسوا الحاج، ومحاسب الإتحاد السابق ربيع فرّاج والفنان نقولا الأسطا.

وبعد كلمة ترحيبية من الإعلاميّ جورج الهاني، تحدث رئيس نادي تنورين عادل شديد بإسم زملائه، فأكد أنّ النخل يستحقّ مبادرة التكريم بفضل الجهود الكبيرة والتضحيات الجمّة التي قدّمها منذ عقود طويلة من الزمن ولا يزال حتى اليوم من أجل مصلحة وخير الرياضة في لبنان عموماً ولعبة الكرة الطائرة التي عشقها منذ صغره بشكل خاص. وحيّا شديد المكرَّم لأنه طالما كان الشعلة المتوقّدة في سماء الرياضة وأفكاره شرّعت نوافذ التحدّي، وإنجازاته الرياضية والإدارية تدلّ عليه ويُشكر عليها من أهل الوسط الذي يكنّ له كلّ المودّة والإحترام.

وردّ النخل شاكراً القيّمين على هذا التكريم، متمنياً أن تشرّع هذه المبادرة الطيّبة الباب واسعاً أمام إعادة جمع شمل وسط الكرة الطائرة في أقرب وقت لأنّ ورشة النهوض باللعبة تتسع للجميع من مؤيّدين ومعارضين. وشدّد على أنّ هذا التكريم ليس موجّهاً ضدّ أحد ولا يهدفُ الى إبعاد أو إقصاء أيّ طرف، داعياً الى توحيد الصفوف والقلوب وفتح صفحة جديدة بيضاء ونظيفة من أجل مصلحة الكرة الطائرة وأنديتها ولاعبيها.

وفي ختام الحفل، تسلّم النخل من أصدقائه يُحيط بهم جلخ وسالم والدكاش والأسطا درعاً تكريمياً عربون محبّة وتقدير.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

عقوبات بحقّ "الرياضي" عقب الإشكال الذي حصل خلال مباراتهم أمام الحكمة

الحكمة يطمح إنهاء السلسلة... وهل يفرض الأنترانيك مباراة ثالثة؟

مواجهة "نارية" بين المريميين وبيروت... إليكم برنامج بطولة أنطوان شويري!

الفوز بالكلاسيكو أمام ريال مدريد... فرصة أخيرة لبرشلونة!

بالصور - معرض ميسي يستعد لفتح أبوابه

دورة رياضية مدرسية لقضاءَي كسروان وجبيل في جامعة AUT حالات

برعاية Muscle Cars Restoration.. منصور زكا يدخل منافسات" سبيد تيست" على متن سيارته Mitsubishi

نادي الحكمة يلجأ الى القضاء بعد إشكال الأمس