يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

بعد المجزرة التي اودت بحياة 4 مواطنين... بيان من بلدية ميس الجبل

Sunday, May 5, 2024 6:04:09 PM

استنكرت بلدية ميس الجبل الغارة التي أدت الى استشهاد 4 من أبنائها جراء استهداف منزلهم. ودعت الى "الانتباه اكثر بخاصة في ما يتعلق بالتنقلات، وبتفقد البيوت والمؤسسات والارزاق، لأن عدونا يمتهن الغدر والاجرام".

وقالت في بيان: "مرة جديدة، يثبت العدو الاسرائيلي انه يمتهن الاجرام ويتفنن القتل والتدمير وسفك دماء الأبرياء الآمنين، واليوم مجزرة جديدة تضاف الى سجل إجرام الصهاينة، من خلال استهداف بلدة ميس الجبل بغارة جوية معادية، وارتقاء الشهيدة ماي علي عمار وزوجها الشهيد فادي حنيكة، ونجليه الشهيدين احمد ومحمد حنيكة، شهداء الوطن وكل لبنان".

أضاف البيان: "اننا نضع هذه المجزرة المدانة والمستنكرة بكل المعايير الانسانية والحقوقية والمواثيق الدولية، امام الرأي العام المحلي والعربي والدولي، ونؤكد ان هذا العدو الجبان، يلجأ الى استهداف المدنيين، لانه عاجز عن تحقيق الانجازات في الميدان، وما يزيدنا اجرامه الا صلابة وقوة وعزيمة وصمود، وتمسكاً بخيار ونهج المقاومة الذي ارتضيناه سبيلاً لتحرير ارضنا وحماية اهلنا وسيادتنا ووطننا".

وتابع البيان: "ان هذا العدو الغاشم لا يميز بين مدني وآخر، او بين كبير او طفل و صغير، ولذلك فإننا مدعوون للصبر والتحمل، ومدعوون ايضاً لليقظة والانتباه اكثر واكثر بخاصة في ما يتعلق بالتنقلات، وبتفقد البيوت والمؤسسات والارزاق، لأن عدونا يمتهن الغدر والاجرام. ويبقى دعاؤنا بالرحمة للشهداء الابرار، وبالشفاء للجرحى، وبالنصر والثبات والتسديد لمجاهدينا الابطال ولأهلنا الصامدين والصابرين".

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

شاب وشقيقته ضلّا طريقهما في وادي الصليب.. والوصول إليهما متعذّر!

صفحات وهمية بإسم العرب تسيء لقيادة الجيش.. ومختار الشويفات يرد

كرامي من صيدا: حل الأزمات يبدأ بانتخاب رئيس

الصايغ: هناك مسؤولية مباشرة وغير مباشرة على حزب الله بموضوع الوجود السوري

معلومات عن إشكال وإطلاق نار في المريجة في الضاحية الجنوبية لبيروت

تيمور جنبلاط عرض مع وفود جامعية وتربوية مطالبها

جنبلاط: بري موجود بين هوكشتاين و"الحزب" يوصل الرسالة والجواب

معن الخليل: عناصر قوى الأمن تعرّضوا لعمال بلدية الغبيري في 4 حوادث ولا يجوز أن تبقى الأمور كما هي..