يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

بلدية مجدل عنجر تستضيف يوما طبيا مجانيا من تنظيم حركة شباب الشرق

Tuesday, April 23, 2024 9:37:25 PM

في اطار انشطتها وضمن برنامجها الصحي زار رئيس حركة شباب الشرق الاعلامي طوني ابونعوم يرافقه منسقة تلاقي الجمعيات في لبنان كوثر عبد الفتاح ، رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين في دار البلدية وذلك للتباحث معه حول نشاط اليوم الطبي المجاني الذي تنوي الجمعيات تنفيذه في منطقة مجل عنجر والذي يهدف الى تأمين الاستشارات الطبية المجانية لاكبر عدد ممكن من اللبنانيين خلال اليوم الطبي المجاني والذي سيشارك فيه عشرون طبيبا اختصاصيا وتنظمه حركة شباب الشرق بالتعاون مع تلاقي الجمعيات اللبنانية .
هذا وشرح ابونعوم لرئيس البلدية الحيثيات والاهداف طالبا رعاية البلدية على ان يقام يوم السبت ٢٥ ايار قبل الظهر وقد لاقت الفكرة استحسان رئيس البلدية واعطى موافقته على ان يتم التنسيق مع اللجنة الطبية في البلدية.
كما وشكر رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين حركة شباب الشرق وتلاقي الجمعيات على المبادرة الانسانية الرائعة واضعا امكانيات البلدية بالتصرف ، وداعيا الجميع وخاصة الجمعيات الى تنفيذ مشاريع مفيدة وتساعد اللبنانيين في ظل هذه الظروف الصعبة .
هذا وتشمل الحملة مشاركة لاطباء اخصائيين في المجالات التالية : طب اسنان ، أمراض جلدية ، تغذية ، مسالك بولية، معالج نفسي ، معالج فيزيائي ، صحة عامة ، جهاز هضمي، اطفال ، قلب، سكري ، اعصاب ، كلى ، نسائي ، جراحة عامة وغيرها من الاختصاصات.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

التنفس الخاطئ يسبب آلاماً في الرقبة!

تربية القطط لها آثار ضارة على الصحة العقلية.. اليكم آخر الدراسات

الغضب قد يؤدي إلى الوفاة!

تحذير من تفشي التهاب الكبد الفيروسي الألفي

نقيب الصيادلة يمنع الترويج لأي منتج في الصيدليات!

انتقل من الطيور إلى الأبقار.. مخاوف من انتقال فيروس أنفلونزا الطيور إلى البشر

“أسترازينيكا” تعترف: لقاح "كورونا" قد يتسبّب بـ"تجلّط الدم"!

عن تلوث "الفريز" اللبناني.. هذا ما أوضحه رئيس جمعية المزارعين اللبنانيين