يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

وداعاً "كابتن ماجد"

Thursday, April 18, 2024 3:09:31 PM

أعلن مؤلف قصص الرسوم المتحركة الشهيرة لكرة القدم “الكابتن تسوباسا”، المعروفة بالنسخة العربية بـ”الكابتن ماجد”، عن إنتهاء سلسلة الرسومات في نيسان الحالي،عازياً ذلك إلى تدهور حالته الصحية.

وقال يويتشي تاكاهاشي في تغريدة على حسابه عبر منصة “إكس”: “الآن بعد أن انتهيتُ من رسم الحلقة الأخيرة من السلسلة، أشعر بالارتياح لأنني انتهيتُ من كل شيء وأشعر بالتحرر لأني سأتمكن أخيراً من عيش حياتي من دون الارتباط بأي مهل نهائية للنشر”.

وأشار إلى أنه سيواصل ابتكار مغامرات لنجوم كرة القدم في قصته عبر الإنترنت، على شكل مخططات قصصية (Storyboard)، واعداً متابعيه بأنه أصبح “قادراً على تقديم الترفيه لكم بحرية أكبر”.

وأضاف في رسالة إلى القراء والمعجبين: “لم يكن من السهل اتخاذ هذا القرار الذي قد يخيب ويحزن أولئك الذين يستمتعون بقراءة الكابتن تسوباسا، ولكن أتمنى أن تتفهموا قراري”، محاولاً طمأنتهم من خلال الإشارة إلى أنه ينوي مواصلة “أنشطته الإبداعية”، وأن “قصة الكابتن تسوباسا لم تنته بعد! هذه حقيقة”.

وقد ألهمت مآثر “الكابتن ماجد” أساطير في كرة القدم خلال طفولتهم، من أمثال زين الدين زيدان وكيليان مبابي وليونيل ميسي، واقتُبست السلسلة خلال العقود الماضية بأشكال كثيرة، في الرسوم المتحركة أو ألعاب الفيديو، حتى أنها ألهمت تماثيل في الحي الذي ولد فيه تاكاهاشي في طوكيو.

وبُثت سلسلة الرسوم المتحركة في أكثر من مئة دولة، فيما بيع من صيغتها القصصية نحو 90 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

مشكلة تضرب آيفون

امنعوا أطفالكم عن الهواتف قبل 13 عاماً!

مقتل ملكة جمال... إليكم تفاصيل الحادثة المروّعة التي حصلت في مركز تجاريّ

فاطمة كشفت المستور.. جديد مدير تحرش بتلميذة في المغرب

فيديو يحبس الأنفاس: سقوط "يوتيوبر" من ارتفاع شاهق!

بالفيديو - سقوط مرعب لطفلين .. ودب يهاجم مدربه خلال عرض سيرك

بعد 22 عاماً.. جزء ثالث من مسلسل الفصول الأربعة!

ميزات جديدة قد تهمّ الكثيرين في "تليغرام"... تعرفوا اليها