يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

هومنتمن لحسم تأهله امام المريميين نحو نصف نهائي بطولة لبنان السلوية

Thursday, April 11, 2024 9:55:07 PM

يتطلع فريق هومنتمن، لخطف اولى بطاقات الدور نصف النهائي الـ”فاينال 4″، من بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى لكرة السلة، حين يستضيف المريميين ديك المحدي يوم الجمعة (21:45) في قاعة مزهر انطلياس، ضمن دور الثمانية.
وكان هومنتمن خطف الفوز (93-85) بالمباراة الأولى التي اجريت في قاعة مدرسة الشانفيل أرض منافسه في هذه السلسلة، والذي يسعى بدوره لرد الدين إلى رجال انطلياس، ومعادلة النتيجة، لجرهم إلى مباراة ثالثة حاسمة على أرضهم في ديك المحدي، والمقررة الأحد 21 الجاري (16:45)، بحال اقتضت الحاجة إلى إقامتها.
ويشار أن الفريق الذي سيعبر من هذه المواجهة، ينتظره استحقاق صعب أيضاً، حيث سيصطدم بالفائز من سلسلة النادي الرياضي بيروت بطل لبنان والـNSA، حيث سيسعى رجال المنارة بدورهم الى حسم تأهلهم مبكراً، حين يحلون ضيوفاً على الفريق الكسرواني، مساء السبت (21:00)، في قاعة مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية، علماً أن المباراة الأولى انهاها أبناء القلعة الصفراء (87-69).
ويخوض الحكمة مباراته الأولى بهذه السلسلة بمواجهة ضيفه الانترانيك السبت (16:45) في قاعة انطوان شويري ستاديوم في غزير، علماً أن هذا اللقاء تأجل نظراً للاوضاع الامنية التي كانت سائدة في موعدها السابق يوم الثلاثاء المنصرم.
وسيواجه الفائز من هذه السلسلة، المتأهل من تلك التي تجمع بيروت فرست مع فريق المعهد الانطوني، والتي تقدم بها الاول بعد فوزه على أرضه بنتيجة (98-65)، وسيحل على منافسه يوم الاثنين المقبل (16:45)، بقاعة المعهد في بعبدا.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

ليفاندوفسكي يرفض عرضا خياليا من الدوري السعودي

بالفيديو - لاعب كرة قدم يُفاجئ مذيعة على الهواء... ماذا قال عنها؟

هل يتلاعب مبابي بريال مدريد؟

بعد اتّهام أطباء بوفاته.. تقرير طبي يفجّر مفاجأة عن مارادونا

دراجات نارية: البطل الدولي رفيق عيد يتألق في سباقي قطر ودبي

الحكمة يتخطى بيروت ويتقدم 1-0

سيلفا يعلن رحيله عن تشيلسي.. إلى أين وجهته المقبلة؟

البطل العُماني الفيصل الزُبير وصيفاً ويرفع علم السلطنة عاليًا في الجولة الأولى من سلسلة "جي تي المفتوحة الدولية" في البُرتُغال