يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

محمد قصعة عن مشاركة Colortek في Project Lebanon: خطوة جيدة للتأكيد على اننا كشركة عالمية لا زلنا نستثمر في لبنان!

Tuesday, April 9, 2024 1:36:24 PM

تعود شركة Colortek الى المعارض اللبنانية عبر معرض 2024 Project Lebanon في دورته الخامسة والعشرين الذي ينظّم خلال الفترة الممتدة من 24 إلى 26 أبريل 2024 في الـSea Side Arena.

ووفقاً لمدير تطوير الأعمال في Colortek محمد قصعة “تهدف Colortek من مشاركتها في معرض Project Lebanon 2024 لتعزيز دورها في انتعاشة السوق اللبنانية وتجددّها لا سيما في قطاع البناء”.

مدير تطوير الأعمال في Colortek محمد قصعة

وإذ لفت قصعة الى ان “Project Lebanon يضم مجموعة كبيرة من الشركات العاملة في قطاع البناء وكل ما هو متعلق بعلم الروبوتات والتطوّر”، اكد ان “تواجد Colortek في هذا المعرض سيفسح امامها المجال لعرض منتجاتها الجديدة المبتكرة، وإتاحة عقد لقاءات بين زائري المعرض وفريق عملها الجديد”.
وأكد قصعة على ان ” مشاركة Colortek فيProject Lebanon تعني لها الكثير اذ انها تعيد لها حضورها في المعارض اللبنانية بعد مرور الكثير من الوقت على ذلك، فمؤخراً كانت مشاركات Colortek تقتصر على المعارض خارج لبنان”.
وقال قصعة: “المشاركة في معرض Project Lebanon 2024 تعتبر بمثابة خطوة جيدة للتذكير بأن هناك شركات عالمية لا تزال تستثمر في لبنان، فإنطلاقة عملنا كانت من لبنان والبقاء في وطننا أمر يعني لنا الكثير”.
يذكر أن Project Lebanon 2024 يعاود الإنعقاد في لبنان بعد فترة إنقطاع. علماً ان هذا المعرض يعتبر حدثاً مهماً على صعيد المنطقة بما يتعلق بقطاع البناء، البنى التحتية، والطاقة.
ومن المتوقع أن يجذب Project Lebanon 2024 قادة الصناعة المحليين والإقليميين والدوليين وصناع القرار والمستثمرين، بالإضافة إلى مقدمي الحلول للتواصل وإقامة الشراكات وإيجاد فرص النمو.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

مصرف لبنان يمضي بالإصلاح: إجراءات بحق مدير الاعتماد المصرفي

الذهب يتجه للانخفاض

الحاج حسن عرض مع وفد وزارة الزراعة الكويتية تفعيل التعاون الزراعي

“تمديد مهل”… 6 قرارات لوزارة المالية!

قرارات تمديد مُهَل لوزير المالية

بشأن تسديد الضرائب... بيانٌ "هام" من وزارة المالية!

أسعار النفط ترتفع

كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟