يومية سياسية مستقلة
بيروت / °12

الأبيض يحذّر: إذا حلق جارك بل ذقنك

Wednesday, April 7, 2021

غرد مدير مستشفى الحريري فراس الأبيض على حسابه عبر "تويتر", كاتباً: "في الايام الماضية، سجلت بلدان مجاورة لنا، بيننا وبينها رحلات يومية متعددة، ارقاما قياسية لاعداد حالات كورونا الجديدة لديها".

وحذر: "علينا الانتباه الى هذا, وقديما قال المثل الشعبي: اذا حلق جارك بل ذقنك".

ليبانون ديبايت

 

مقالات مشابهة

هل تراجعت فعالية لقاح موديرنا في التجارب الاميركية؟

وفاة شخص وتجميد الاستخدام.. لقاح جونسون آند جونسون تحت المجهر بعد الحفاوة

ابتكار رقاقة جديدة تكشف "كورونا" قبل ظهور الأعراض

وفيات كورونا تحلّق في لبنان ...ماذا عن الإصابات؟

فراس أبيض: زيادة متوقعة في أعداد الاصابات

تسجيل 31 حالة وفاة بكورونا لبنان.. كم بلغ عدد الإصابات الجديدة؟

هذا ما سيدفع الجسم الطبي إلى الهجرة!

عراجي: حماية الجسم الطبي والتمريضي واجب وطني