يومية سياسية مستقلة
بيروت / °13

الأمم المتحدة في لبنان أطلقت موقعها الإلكتروني الجديد

Friday, March 5, 2021 11:05:01 PM



أطلقت الأمم المتحدة في لبنان اليوم، موقعها الإلكتروني الجديد باللغتين الإنكليزية (https://lebanon.un.org/en) والعربية (https://lebanon.un.org/ar) كجزء من جهودها المتواصلة الرامية إلى تعزيز التواصل مع الناس في لبنان وسائر المنطقة العربية والعالم.

وأوضح بيان لمركز الأمم المتحدة للاعلام، أن "الموقع الجديد يتيح فرصة للجمهور للحصول على مزيد من المعلومات حول بنية الأمم المتحدة في لبنان ونشاطاتها المختلفة، ومبادراتها الرئيسية، والمناسبات المجدولة، وأبرز النتائج التي حققتها على المستوى الوطني. ويخصص الموقع قسما منه لأعضاء فريق الأمم المتحدة الوطني والذي يتضمن معلومات للاتصال بالمسؤولين/ات الإعلاميين/ات، وذلك لتسهيل استفسارات وسائل الإعلام، كما يقدم معلومات حول مكتب المنسقة المقيمة ومنسقة الشؤون الاجتماعية للأمم المتحدة في لبنان، وحول أعضاء فريق العمل، ناهيك عن كيانات الأمم المتحدة المختلفة العاملة في لبنان".

وأشار الى أن "الموقع الذي سيتم تحديثه بشكل منتظم باللغتين العربية والإنجليزية، يوفر حافظة ثرية تتضمن منشورات وبيانات صحافية، وقصصا مصورة ومسجلة، وجدول المناسبات القادمة، وأهم الأخبار التي تتعلق بالعمل المشترك للأمم المتحدة الذي تشارك في تنفيذه 26 وكالة وصندوق وبرنامج يتبعون للأمم المتحدة (UNAFPs) في لبنان. كما يوفر الموقع معلومات وافية وبيانات مرئية حول أهداف التنمية المستدامة (SDGs)، مما يسمح لعامة الناس الاطلاع على التقدم المحرز في لبنان لجهة تحقيق هذه الأهداف، بما في ذلك الموارد التي أنفقت على المساعدات والأولويات الإنسانية والإنمائية الأخرى".

وأملت الأمم المتحدة في لبنان أن "يساعد هذا الموقع على تعزيز فهم ولاية الأمم المتحدة والعمل الذي تضطلع به في لبنان". كما أملت "من خلال تعزيز انخراطها وتفاعلها مع الناس، في تشجيع الجمهور على اتخاذ إجراءات فردية وجماعية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة التي التزم لبنان بتحقيقها بحلول العام 2030".

ولفت مركز الأمم المتحدة للاعلام في بيروت الى أنه "يمكن تصفح الموقع الإلكتروني الجديد باللغة العربية عبر الرابط التالي: https://lebanon.un.org/ar"، آملا من "الوسائل الإعلامية مشاركة رابط الموقع الإلكتروني مع شركائها على أوسع نطاق لإبلاغ أكبر عدد ممكن من الأشخاص عن هذا التغيير".

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

خطف يوتيوبر من أصل لبناني في هذه الدولة!

الفنان "وليد توفيق" و"يارا" ونخبة من النجوم والمشاهير يجتمعون في حفل سحور "طيف الإمارات”

سرقت 48 صندوقاً من البيض وفرت!

إيلي صعب يكشف سراً عن فيروز... ورؤيته الخاصة بالموضة (فيديو)

مجهول يعتدي على النساء في شوارع نيويورك!

بالصور.. زواج التوأم الملتصق الشهير آبي وبريتاني

تكريم الطالبات الفائزات في مسابقة "أوسكار مبدعي العرب وإفريقيا" ومنح ريما يونس درعا تقديرية لإنجازاتها

افتتاح معرض "فصول من يوميات الأزمنة الراهنة" للفنان نديم كرم