يومية سياسية مستقلة
بيروت / °12

التيار - زحلة: فعلا اللي استحوا ماتوا!

Sunday, February 21, 2021

صدر عن هيئة قضاء زحلة في التيار الوطني الحر البيان التالي:

فيما يرى الغيارى على حقوق المسيحيين ضرورة ان يكونوا شركاء فعليين في السلطة وليس ملحقين بالآخرين كما تعودوا ما قبل ٢٠٠٥، كما ينبري التيار الوطني الحر منذ اصراره على استعادة الحقوق وكما اكد ويؤكد دائما رئيسه النائب جبران باسيل من باب الشراكة الفعلية، يبدو ان استعادة الحقوق يزعج البعض، هؤلاء الذين تعودوا على التنازل عن حقوقهم ان بسبب الضعف او بسبب النكاية السياسية او بسبب الارتهان.

وهنا تسأل هيئة قضاء زحلة في التيار الوطني الحر : بأي خانة يوضع رد نائب القوات اللبنانية في زحلة جورج عقيص عندما ازعجه كلام باسيل اليوم عن حقوق المسيحيين؟ فليذكرنا ماذا فعل هو في زحلة؟ ولماذا انزعج من مقايضة باسيل بين الحكومة والاصلاح؟ ألا يهم القوات تحقيق الاصلاح؟ واذا كانوا فعلا يريدون ذلك لما لا يضغطون في المجلس النيابي لاقرار القوانين الاصلاحية والمضي قدما اولا في التدقيق الجنائي؟
اما بالنسبة للتحالفات، ما علاقة الاسد وفريق الممانعة بذلك؟ فالقوات بذاتها تحالفت مع السوريين لضرب ميشال عون. فمن ضرب المناطق المسيحية والشرعية اللبنانية بالمدفعية لتسهيل دخول الجيش السوري لا يحق له ابداء الرأي واعطاء الدروس بالوطنية. ثم دخلت القوات بحلف رباعي لضرب التيار واليوم يقف عقيص برده للدفاع عن الحريري ايضا وايضا لضرب التيار وليس من اجل الاصلاح بل بالعكس لضربه والسبب فقط ضرب التيار المنادي به.
فعلا اللي استحوا ماتوا!!

 

مقالات مشابهة

السيناريوهات الأسوأ للانهيار تطل برأسها!

لجنة بكركي و"حزب الله" تجتمع الأسبوع المقبل.. وزيارة مرتقبة لفرنجية للصرح البطريركي قريباً

تحذيرات من الاجهزة الامنية لسياسيين "إمكانية إستهدافهم"...

تصعيد كبير يهدد بإحراق مراكب الحكومة

لبنان: حدّ أدنى سياسيّ وحدّ أقصى حياتيّ

"إنفجار المرفأ"... أسئلةٌ بغاية الأهميّة يطرحها مارسيل غانم من يُجيب؟

"تم سحب الكاميرات كلها".. زوجة جو بجاني: الاجهزة تعاطت باستخفاف مع القضية

ضاهر: سيتم استيراد اللقاحات وتوزيعها مجانا عبر مؤسسة ميشال ضاهر الاجتماعية.. الاولوية ستكون للقطاع التربوي والتجاري والصناعي