يومية سياسية مستقلة
بيروت / °12

سواريز يحطّم رقم رونالدو ويبتعد بالصدارة

Tuesday, February 9, 2021



حطّم المهاجم الأوروغوياني، لويس سواريز، الرقم القياسي المسجل باسم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الحالي كأسرع مهاجم يسجل الأهداف في أوّل موسم مع فريق بالدوري الإسباني. 

وسجل سواريز، ثنائية أتلتيكو في تعادله أمام سيلتا فيغو في الدقيقتين 45 و 50 خلال مباراة أقيمت على ملعبه واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.  

ولكن على الرغم من التعادل، النجم الأوروغوياني لويس سواريز كان في الموعد وسجل ثنائية في ظرف 5 دقائق فقط، ليواصل تألقه في الدقيقة الخامسة والأربعين بالهدف الأوّل وفي الدقيقة الخمسين بالهدف الثاني.

وبهذين الهدفين، عزز سواريز صدارته لهدافي الدوري الإسباني، متفوقاً على نجم إشبيلية المغربي، يوسف النصيري، الذي يلاحقه على سلّم ترتيب هدافي الليغا هذا الموسم في ظل تراجع أرقام ميسي وبنزيما.

وبات المهاجم البالغ 34 عاماً أوّل لاعب يسجل 16 هدفاً في أوّل 17 مباراة له مع فريق في الدوري الإسباني خلال القرن الحادي والعشرين.

حطم المهاجم الأوروغوياني، لويس سواريز، الرقم القياسي المسجل باسم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الحالي كأسرع مهاجم يسجل الأهداف في أول موسم مع فريق بالدوري الإسباني. 

وسجل سواريز، ثنائية أتلتيكو في تعادله أمام سيلتا فيغو في الدقيقتين 45 و 50 خلال مباراة أقيمت على ملعبه واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.  

ولكن على الرغم من التعادل، النجم الأوروغوياني لويس سواريز كان في الموعد وسجل ثنائية في ظرف 5 دقائق فقط، ليواصل تألقه في الدقيقة الخامسة والأربعين بالهدف الأول وفي الدقيقة الخمسين بالهدف الثاني.

وبهذين الهدفين، عزز سواريز صدارته لهدافي الدوري الإسباني، متفوقا على نجم إشبيلية المغربي، يوسف النصيري، الذي يلاحقه على سلم ترتيب هدافي الليغا هذا الموسم في ظل تراجع أرقام ميسي وبنزيما.

وبات المهاجم البالغ 34 عاما أول لاعب يسجل 16 هدفا في أول 17 مباراة له مع فريق في الدوري الإسباني خلال القرن الحادي والعشرين.

كما استطاع المهاجم الملقب بـ"بيستوليرو" تسجيل أكثر من 15 هدفا في الموسم للمرة التاسعة تواليا في الدوريات التي لعب فيها، إن كان بقميص ليفربول في البريميرليغ أو مع برشلونة في الليغا.

يذكر أن لويس سواريز قد انتقل خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية إلى أتلتيكو مدريد قادما من برشلونة، عقب 6 مواسم قضاها مع الفريق الكتالوني.



 

مقالات مشابهة

راي باسيل رابعة في جولة القاهرة من كأس العالم للرماية

النخل: لطيّ صفحة إنتخابات اللجنة الأولمبية

جلخ يشكر مهنّئيه ونبذة عن سيرته الذاتية

"شباط" يودّع بطقس متقلّب

زيارة دعم من إتحاد رفع الأثقال

تعادل ما يدفعه 120 ألف شخص.. صحيفة تكشف قيمة الضرائب التي يدفعها ميسي سنويا

سواريز يحطّم رقم رونالدو ويبتعد بالصدارة

"ليلة القبض على الدوري".. مانشستر سيتي يسحق ليفربول