يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

بهاء الحريري.. الى السياسة من باب الاعلام

Wednesday, December 2, 2020 12:58:42 AM

خاص "اللبنانية"

لم يعد خافيا على احد ان نجل رئيس الحكومة الاسبق رفيق الحريري بهاء الحريري قرر ولوج الساحة السياسية واختراقها من الباب العريض وهذه المرة عبر احدى الوسائل الاعلامية التي اسسها وهي "صوت بيروت انترناشيونل".

القصة لم تقتصر على هذا الامر بل تعدتها إلى دور من المرجح أن يلعبه بهاء على صعيد منافسة شقيقه سعد سياسيا وانتخابيا بالتحديد في المرحلة المقبلة بعدما سجّل على ارض التحركات الشعبية في وقت غير بعيد منافسة الى حد الاحتكاك مع أنصار "أهل البيت" إن جاز التعبير عندما لاحت بوادر دخوله "المعركة السياسية" في أفق الصراع الدائر.

وفي الافق تدخلٌ دولي على خط هذا الدعم حيث تعمل الدول على الاستفادة من بعض التحفظ او الرفض على دعم شقيقه لدعم تقدمه على الساحة السياسية الداخلية بما يساعده داخلياً على اختراقه الحلبة المحلية ولعب دور متقدم تساعده المتغيرات الطارئة إضافة إلى إمكاناته المادية وشعبيته مقابل تعثر شقيقه في تخطي ازماته السياسية والمادية.

وقد لاقى بهاء دعماً معنوياً من مرجعية روحية كبرى قد يشق الطريق أمام وصوله مبتغاه وتحقيق حلم راوده منذ زمن اضافة الى دعم دولي وظروف فضلى تساعده في ظرف مفصلي يعيشه الشرق الاوسط.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

خاص - مجزرة في تاشع العكاريّة.. والوزير ياسين لموقعنا: سيتم تحويل الملف إلى القضاء

خاص- زيارة جزينية ممهورة بختم الثنائي

خاص- الضربة الإسرائيلية أربكت إيران

خاص - نبيل بدر.. رجل الحوار والمبادرات

خاص - الزبالة كترانة... والبلديات تتحرك!

خاص- "اللبنانيّة" يكشف تفاصيل خطيرة عن مراكب الهجرة إلى قبرص..إليكم ما حصل (صور)

خاص- هل يدفع لبنان ثمن التصعيد الإيراني الإسرائيلي؟

خاص - علقة بالبحر!