يومية سياسية مستقلة
بيروت / °22

حاتم عمور يغني بلهجات عربية مختلفة في ألبوم بلا حدود لسنة 2021  

Monday, November 30, 2020

يعمل النجم المغربي حاتم عمور على الإنتهاء من ألبومه الجديد، الذي يحضر له حاليا مع نخبة من صناع الموسيقى في المغرب والشرق الأوسط، ومن المقرر طرحه خلال السنة المقبلة. 

" بلا حدود " هو العنوان الذي إختاره حاتم لألبومه الجديد، في ظل الظروف التي فرضها فيروس كورونا المستجد، وبالرغم من التباعد الذي نعيشه اليوم تجمعنا الموسيقى وتوحدنا للتغلب على هذه المحن.

وسيشكل هذا الألبوم نقلة نوعية في مسيرة عمور الفنية، إذ يتضمن توليفة من لهجات عديدة وألوان موسيقية مختلفة، من بينها اللهجة المغربية التي يعتبر سفيرا لها ويحرص دائما على توضيفها، إضافة إلى أغاني اخرى باللهجتين الخليجية والعراقية و مفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها لاحقا خلال صدور أغاني الألبوم.

ويضع حاتم حاليا ملامح ألبومه الجديد، بالإتفاق مع الشعراء والملحنين والموزعين لتحديد الأغاني المطلوبة لوضعها في الألبوم، ليكون جاهزا نهاية السنة الحالية.

كما من المرتقب أن يختار عمور أغاني من ألبومه الجديد، لتصويرها على شكل فيديو كليب، على أن يتم إصدارها بشكل تدريجي تماشيا مع النمط الجديد في إصدار الألبومات.  

يشار أن " بلا عنوان " أخر ألبومات حاتم عمور الغنائية، حيث حقق نجاحا كبيرا و استطاع أن يكون حديثا مهما بالنسبة لمواقع التواصل الإجتماعي و مؤشرات البحث عقب طرحه، كما تصدر تريند على يوتيوب و حققت اغانيه أكثر من 250 مليون مشاهدة إجمالا، بالإظافة إلى حصوله على نسبة إستماع كبير على المتاجر الإلكترونية الموسيقية وأثير الإذاعات الوطنية والعربية.   

 

مقالات مشابهة

توقعات الطقس غداً.. انخفاض في درجات الحرارة ورياح بقوة 50 كلم/ساعة

ديانا فاخوري تنضم الى لائحة إصابات كورونا

التبولة تُساعد في التخلّص من فقر الدم

إليسا للحكام: ”الجحيم تتسّع لكم جميعا.. وليليان نمري: "عم تمثّلوا أكتر منّا“

المرحلة الثانية من العاصفة: جوّ كانوني وامطار طوفانية حتى هذا التاريخ!

سلسلة متتالية من المنخفضات تؤثر على لبنان…

عواصف رعديّة وثلوج.. هذا هو حال الطرقات الجبلية اليوم

"تعرضنا لعض الخفافيش".. علماء في معهد ووهان للفيروسات يعترفون