يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

صفقة تبادلية.. رونالدو مقابل نيمار!

Wednesday, November 11, 2020 10:41:04 PM



أشارت تقارير صحافية إيطالية إلى إمكانية مغادرة نجم يوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لفريقه في صفقة تبادلية بين اليوفي وباريس سان جيرمان.

وكتب الصحافي تانكريدي بالميري في عمود بموقع توتو ميركاتو الإيطالي، أن تجديد عقد رونالدو، الذي سينتهي في تموز 2022، سيكون مرهقاً على الجانب الاقتصادي بالنسبة ليوفنتوس، وقد يقوم النادي بصفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان، ينتقل على إثرها نيمار إلى السيدة العجوز مقابل انتقال الدون إلى الفريق الفرنسي.

ويخطط الفريق الإيطالي للتخلص من رونالدو (35 عاماً)، من أجل تمديد عقد الأرجنتيني باولو ديبالا ودفع أقساط صفقة التعاقد مع السويدي ديان كولشيفسكي وفيديريكو كيازي، وليس لدى النادي فرصة لتقديم عقد جديد لكريستيانو، حيث يعاني البيانكونيري من صعوبات مالية بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكتب بالميري أن التبادل سيكون خياراً منخفض التكلفة، حيث ينتهي عقد نيمار مع باريس سان جيرمان أيضاً في العام 2022، كما أن البرازيلي ليس في عجلة من أمره لتجديد عقده.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تحدث فيه المدير الرياضي لسان جيرمان، البرازيلي ليوناردو، عن إمكانية التعاقد مع رونالدو.وقال ليوناردو: "هناك متغيرات كثيرة في كرة القدم ولا أحد يمكنه توقع أي شيء، ربما يستيقظ كريستيانو في يوم ما ويقول إنه يرغب في اللعب في مكان جديد".

وأضاف: "من يستطيع شراءه؟ هناك دائرة صغيرة من الأندية تستطيع ذلك، باريس سان جيرمان قد يدخلها بناء على بعض الخطط والفرص المتاحة لحسم مثل هذه الصفقات".

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس من ريال مدريد في صيف العام 2018 مقابل 100 مليون يورو، بينما دفع باريس سان جيرمان 222 مليون لبرشلونة مقابل ضم نيمار في العام 2017.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

أندية أوروبية تراقب ظهير ريال مدريد

إليكم جدول مباريات نصف نهائي بطولة لبنان لكرة السلة

الرياضي بيروت ينسحب رسمياً من كأس لبنان لكرة السلة!

بطولة الدرجة الثالثة بكرة السلة: "الحقوقيون" أحرز اللقب والوحدة الشوف وصيفه

نادي الراسينغ يكسب دعواه ضد اللاعب البرازيلي وناديه

رئيس إتحاد بلديات المنية هنأ الإتحاد اللبناني للفوت نت

"الكلاسيكو الباهت".. 3 أسباب لتراجع قمة ريال مدريد وبرشلونة

الأنصار يخرج النجمة من كأس لبنان لكرة القدم