يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

مؤسسة مخزومي نالت شهادة الاعتماد المستوى البلاتيني من مبادرة المنظمات غير الحكومية

Thursday, October 15, 2020 1:25:02 PM


أعلنت مؤسسة "مخزومي" في بيان، أنها نالت "شهادة الاعتماد - المستوى البلاتيني، من مبادرة المنظمات غير الحكومية في الجامعة الأميركية في بيروت AUB NGOi، وبذلك تكون المؤسسة الأولى في لبنان التي تحصل هذه الشهادة بعد إجراء تقييم كامل لأقسام المؤسسة كافة، حيث تم استيفاء المتطلبات بنجاح".

وتسلمت رئيسة المؤسسة مي مخزومي الدرع والشهادة من المدير المؤسس لمعهد الصحة العالمية في الجامعة الأميركية في بيروت الدكتور شادي صالح، خلال احتفالية مختصرة في الجامعة الأميركية في بيروت، حضرها من جانب مؤسسة مخزومي المدير العام سامر الصفح، مستشار الرئيسة نبيه نعماني، منسقة برنامج الاعتماد دانيا حاج علي وإداريون، بالإضافة إلى مديرة مبادرة المنظمات غير الحكومية في الجامعة الأميركية في بيروت نور الأرناؤوط وإداريين من AUB NGOi.

صالح
ونوّه المدير المؤسس لمعهد الصحة العالمية في الجامعة الأميركية في بيروت الدكتور شادي صالح بالإنجاز الذي حققته مؤسسة مخزومي، مشددا على أهمية اعتمادات كهذه، "والتي من شأنها أن تجعل المؤسسات ترفع من مستوى خدماتها، وتحفظ مكانتها في البلد، وتفتح الآفاق لمستقبل متقدم". وشدد على "أهمية الشراكة بين مبادرة المنظمات غير الحكومية والمؤسسات الأكاديمية الخاصة".

مخزومي
بدورها، شكرت مخزومي "مبادرة المنظمات غير الحكومية في الجامعة الأميركية في بيروت AUB NGOi على عملهم وجهودهم وعلى تكريم المؤسسة"، مؤكدة أن "هذا الإنجاز تحقق بفضل العمل الجماعي، والتزام إداريي وموظفي مؤسسة مخزومي كافة بأعلى المعايير المهنية".

وختمت واعدة بأن "تحافظ المؤسسة على نهجها بتقديم أفضل مستوى من الخدمات وتطويرها دائما في خدمة أهالي بيروت ولبنان".

يذكر أن هذه الشهادة ليست الأولى لمؤسسة مخزومي، إذ أنها حازت سابقا على شهادات تنويه متعددة من منظمات وشركات تقييم محلية ودولية، أبرزها درع المسؤولية المجتمعية، جائزة التميز للمبادرات الاقتصادية والاجتماعية وغيرها من الشهادات.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

بالفيديو - اندلاع 4 توهجات شمسية في حدث نادر

تعرفوا إلى أحدث مزايا "ChatGPT"

نجم تركي يشتري مدرسته ويهدمها حجرا حجرا!

مطار عربي في الصدارة... تعرفوا على أفضل مطارات في العالم!

وائل كفوري يفاجئ ابنة إعلامية لبنانية شهيرة في عيد ميلادها... ووالدتها تعلق

نوال الكويتية تتعرض لوعكة صحية

إحياء الذكرى السادسة لمؤتمر "سيدر"

بعد الصدمة التي أحدثها هاتف "هواوي"... واشنطن تُقلّل من شأن الرقاقة التي تدعمه