يومية سياسية مستقلة
بيروت / °13
100 ألف دولار من فضل شاكر للمتضررين من إنفجار المرفأ

Friday, October 9, 2020 10:46:50 PM

اورد برنامج ET بالعربي تقريرا كشف من خلاله قيمة المبلغ الذي تبرع فيه الفنان فضل شاكر، للمتضررين من إنفجار مرفأ بيروت والذي بلغ" 100 ألف دولار " وهو مجموع الإيرادات التي حصل عليها فضل من أعماله عبر قناته الرسمية على اليوتيوب .

وعبرت رئيسة التجمع اللبناني للحفاظ على الأسرة المحامية مها فتحة عن شكرها للفنان فضل شاكر على هذا التبرع السخي ، مؤكدة من خلال التسجيل الصوتي الذي نشر عبر برنامج ET بالعربي ان الفنان فضل شاكر كان من السباقين عكس الفنانين بتقديم هذا التبرع ،والذي خصص لترميم المنازل التي تضررت نتيجة الانفجار الذي وقع في 4 اب 2020 .بالإضافة إلى تقديم المستلزمات المنزلية والمواد الغذائية.

وأضافت المحامية مها فتحة ان الفنان فضل شاكر لم يميز بين السكان ولم يتعامل وفق الأعراق والأديان والطوائف ، بل كان هدفه التعامل وفق رقعة جغرافية واحدة اساسها العيش المشترك ، ولأن الإنسانية هي العطاء... إذا وهبك الله إنسانية كاملة...فستعطي ما تملك لمن لا يملك .

واكد الفنان محمد فضل شاكر بتغريدة له صدق المعلومات التي تناولتها الصحافة العربية مؤكدا تبرع الفنان فضل شاكر بمبلغ 100 الف دولار ،مطالبا الجميع وخصوصا الفنانين بالتبرع للعائلات التي تضررت نتيجة انفجار مرفأ بيروت بالوقوف معهم والتبرع لهم للتخفيف عنهم كلا حسب قدراته أن يتبرع في هذه الظروف الصعبة لمساندتهم والتخفيف من أوجاعهم .

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

مجهول يعتدي على النساء في شوارع نيويورك!

بالصور.. زواج التوأم الملتصق الشهير آبي وبريتاني

تكريم الطالبات الفائزات في مسابقة "أوسكار مبدعي العرب وإفريقيا" ومنح ريما يونس درعا تقديرية لإنجازاتها

افتتاح معرض "فصول من يوميات الأزمنة الراهنة" للفنان نديم كرم

حفل تكريمي لأمهات العسكريين الشهداء لمناسبة عيد الأم

"صباحك سيدي (رجاوات)" كتاب جديد لجان توما من اصدار مؤسسة شاعر الفيحاء سابا زريق الثقافية في طرابلس

سماعات لاسلكية جديدة مميزة.. بطارياتها تدوم 47 ساعة تعرفوا اليها

لا “تيك توك” في العراق قريبًا