يومية سياسية مستقلة
بيروت / °22
لتجربة لعب لا مثيل لها..LG تقدم أول شاشات عرض 4K IPS 1MS GTG في العالم

Wednesday, July 29, 2020

تمنح إل جي إلكترونيكس (LG) معنى جديداً للألعاب الغامرة من خلال جهاز UltraGear™ الجديد طراز (27GN950)، أول شاشة ألعاب 4K IPS من 1 ألف ثانية 1Gray to Gray في العالم.

نموذج 27 إنش الفائز بجائزة CES للابتكار 2020 وجوائز التصميمRed Dot ، هو أكثر من يستحق اسم وسمعة UltraGear في الألعاب بامتياز، وهو الجدير بأن يكون الخليفة لأول شاشة ألعاب IPS GTG 1ms للعلامة التجارية (طراز 27GL850) التي تم طرحها العام الماضي. وبفضل شاشة IPS المتقدمة، تحقق شاشات LG UltraGear سرعة مذهلة من دون المساومة على جودة الصورة، مساهمةً بوصول العلامة التجارية لتكون أول علامة تجارية لشاشات الألعاب في الولايات المتحدة2.

تتمتع شاشة UltraGear الجديدة بالسرعة والدقة في الألوان الموجودة بالشاشات السابقة، لتقديم دقة4K لتحقيق أقصى تأثير للألعاب. مزيج من السرعة والدقة العالية وتغطية 98٪ من مساحة ألوان 3DCI-P3 يمنح اللاعبين شعورًا بالانغماس التام. وبفضل تقنيةVESA® Display Stream Compression (DSC) ، يمكن لشبكة 27GN950 تقديم صور 4K UHD ذات 10 بيت من دون أي فقدان في نوعية الألوان، كل هذا مع معدل تحديث 144 هرتز عبر كابل ذو عرض واحد4.

تدعم شاشة إل جي الفريدة من نوعها معايرة الأجهزة، مما يتيح لشاشة Nano IPS الخاصة بالشركة تقديم إنتاج ألوان عالي الدقة. ومع شهادة 5VESA DisplayHDR™ 600، تضمن UltraGear 27GN950 مستوى من الجودة ودقة مذهلة في الألوان وتباين ديناميكي وإضاءة عالية ومجموعة ألوان كبيرة. ومن خلال توافقه معNVIDIA G-SYNC ودعم HDR، يضمن جودة صورة محسنة مع تمزق أقل للشاشة وتقليل التلعثم الذي يعمل بسلاسة مع VESA DSC للحصول على تجربة لعب واقعية ومبهجة بشكلٍ لا يصدق.

وفي هذا الإطار، قال نائب الرئيس والمدير العام لشركة GeForce OEM في NVIDIA كوستوب سانغاني: "نحن متحمسون لتقديم دعم متوافق مع NVIDIA G-SYNC إلى طراز UltraGear الأكثر تقدماً من LG حتى الآن"، مضيفاً: "سوف ينبهر اللاعبون بالاستجابة والمرئيات الواقعية عند لعب أحدث ألعاب الكمبيوتر التي تتميز بتتبع الأشعة في الوقت الحقيقي الذي تدعمه تقنية GeForce".

يعد جهاز UltraGear الجديد من إل جي حلاً شاملاً مثالياً لأولئك الذين يبثون جلسات الألعاب مباشرة بفضل شاشته الواسعة ذات دقة 4K. وقد يكون البث المتناسب إضافة نوعية للمحترفين المبدعين عند تحرير ملفات عالية الدقة أو الوصول إلى تطبيقات متعددة في وقت واحد. إضافة الى ذلك، فإن دعم عمق الألوان 10 بت ومعايرة الأجهزة يمنح الشاشة مستوى دقة اللون المطلوب لعمل إنتاج الفيديو على المستوى الاحترافي.

من جهته، قال نائب الرئيس الأول ورئيس وحدة تكنولوجيا المعلومات في شركةLG Electronics Business Solutions Company جانغ ايك-هوان: "توفر أحدث شاشات الألعاب الخاصة بنا الأداء الذي يطمح له المستهلكون من LG UltraGear"، مضيفاً: "ستستمر شاشات UltraGear في تجاوز حدود تقنية الشاشة، والاستفادة من تقنية العرض IPS 1ms GTG المتقدمة الخاصة بنا للارتقاء بالألعاب إلى مستويات أعلى".

ستكون شاشة 27GN950 الاولى من إل جي UltraGear التي ترتدي شعار "الأجنحة" الجديد المصمم خصيصاً للفوز. يمكن أن يتوقع المشجعون أن يشهدوا بداية LG UltraGear الجديدة اليوم في الأسواق الأوروبية الكبرى وأمريكا الشمالية وآسيا ومناطق أخرى. تحقق من تجار التجزئة المحليين لمعرفة السعر وتاريخ التوفر الدقيق.

المواصفات الرئيسية:

 نوع العرض: نانو IPS
 حجم الشاشة: 27 بوصة
 الدقة: (3840 × 2160) 4K UHD
 السطوع: 400 شمعة في المتر المربع (نموذجي)
 التدرج اللوني: DCI-P3 98 بالمائة
 بت اللون: 1.07B
 معدل التحديث: 144 هرتز
 زمن الاستجابة: 1 مللي ثانية GTG
 HDR: VESA DisplayHDR™ 600
 المزامنة التكيفية: متوافق مع NVIDIA G-SYNC
 الحامل: ارتفاع قابل للتعديل / محوري / إمالة
 الاتصال: مخرج HDMI x 2 / DP x 1 / USB 3.0 / H / P (Maxx Audio)

 

مقالات مشابهة

عالم أميركي يحذر: "حان الوقت لمغادرة الأرض"

"واتسآب" يستعدّ لإطلاق ميزة جديدة... ما هي؟

هواوي تنتزع المرتبة الأولى من سامسونغ

سيناريو نهاية العالم.. هؤلاء سينجون!

لتجربة لعب لا مثيل لها..LG تقدم أول شاشات عرض 4K IPS 1MS GTG في العالم

تعرّف على هاتف HUAWEI Y6p الجديد مع بطارية ضخمة تدوم طويلا

ناسا: كويكبٌ بحجم ملعب كرة قدم يقترب من الارض

بيل غيتس عن اتهامه بالوقوف وراء كورونا: نظريات المؤامرة هذه ستتبدد!