يومية سياسية مستقلة
بيروت / °22
تعرّف على هاتف HUAWEI Y6p الجديد مع بطارية ضخمة تدوم طويلا

Tuesday, July 28, 2020

هل تحب لعب الألعاب على هاتفك طوال اليوم؟ أو ربما مشاهدة الأفلام أثناء التنقل؟ إذا كنت شخصًا يفعل ذلك كثيراً، فستحمل بالتأكيد بنك طاقة أو شاحنًا معك في جميع الأوقات. ولكن ماذا لو لم يكن عليك فعل ذلك؟ ماذا لو كان هاتفك بنك طاقة؟ لا، نحن لا نتحدث عن حالات الهواتف الذكية الرائدة أو الهواتف الذكية الكبيرة. تعرّف على هاتف HUAWEI Y6p، أحدث هاتف ذكي أنيق من الفئة الابتدائية من هواوي الذي يضم واحدة من أكبر بطاريات الهواتف الذكية التي قد تراها على الإطلاق.

نفاد البطارية أثناء اللعب، أثناء مكالمة هاتفية أو مشاهدة فيلم، هو أسوأ شيء، ولا يعد التوصيل بمصدر طاقة غير مريح أثناء التنقل. مع أخذ ذلك في الاعتبار، زودت هواوي هاتف HUAWEI Y6p ببطارية ضخمة تدوم طويلًا بسعة 5000 مللي أمبير. هذا صحيح، 5000 مللي أمبير! هذا يكفي لمدة تصل إلى 16 ساعة من الأفلام أو 20 ساعة من تصفح الإنترنت أو حتى 3 أيام من الاستخدام العادي! فقط تخيل ما يمكنك فعله بهذا! أكمل مواسم كاملة من برامجك المفضلة، أو شاهد جميع الأجزاء الثلاثة لفيلم، أكمل أكبر عدد ممكن من الألعاب، كل هذا بشحنة واحدة!

من ناحية أخرى، يمكنك أيضًا استخدام هاتف HUAWEI Y6p كبنك طاقة لإعادة شحن الأجهزة الأخرى، بمساعدة كابل OTG لإعادة شحن الأجهزة الأخرى بسهولة أثناء التنقل، وهو مثالي لإعادة شحن سماعاتك اللاسلكية أو الأجهزة القابلة للارتداء أو حتى الهاتف الذكي الثاني! بالإضافة إلى الشحن الأجهزة الأخرى، يسمح وضع النسخ الاحتياطي في هاتف HUAWEI Y6p بالنسخ الاحتياطي للبيانات بسرعة ونقلها بسرعة تصل إلى 60 ميجابايت / ثانية بينه وبين الهاتف الذكي الآخر الذي يعمل بنظام أندرويد - Android.

يعد هاتف HUAWEI Y6p أكثر من ذلك بكثير ليوفره على بطاريته الفائقة. في الواقع، يأتي مزودًا بكاميرا ثلاثية بدقة 13 ميجابيكسل في الخلف تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابيكسل مع قدرات التصوير في الإضاءة المنخفضة وكاميرا بعدسة تصوير زاوية عريضة بدقة 5 ميجابيكسل مع مجال رؤية يصل حتى 120 درجة وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل لتأثيرات بوكيه الغنية، مما يضمن يمكنك الاستمتاع باستكشاف مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي بنتائج مذهلة في كل مرة. لعشاق صوّر السيلفي، في المقدمة، يحتوي هاتف HUAWEI Y6p على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل مع خوارزميات تجميل خاصة بها لصورة ذاتية مثالية!

من ناحية أخرى، إذا كنت شخصًا يستخدم هاتفك الذكي في المهام المكثفة، سواء كان ذلك في الألعاب أو حتى في العمل، فأنت بحاجة إلى هاتف ذكي سلس وفعال وقوي. بفضل ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3 جيجابايت التي تضمن تشغيل كل شيء بسلاسة ومساحة تخزين بسعة 64 جيجابايت جاهزة لتخزين جميع ملفاتك وصورك، يقدم هاتف HUAWEI Y6p على واجهة الأداء أيضًا، ويتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج MTK Helio P22 مع نظام تشغيل EMUI 10.1 لدعمه. هل تشعر بالحيرة؟ كل ما تحتاج إلى معرفته هو أنه عند التبديل بين التطبيقات أو حتى لعب الألعاب المكثفة، يمكنك الاطمئنان إلى أن كل شيء سوف يعمل بسلاسة.

هل أنت من محبي الموسيقى؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإن هاتف HUAWEI Y6p هو خيارك الأمثل للاستمتاع بكل موسيقاك المفضلة. تجلب ميزة HUAWEI SuperSound في هاتف HUAWEI Y6p التآزر بين مستوى صوت أكبر للأجهزة والبرامج، وصوت أعلى، وباس أعمق وتأثيرات صوتية عالية الجودة، مما يضمن عدم تفويت أي إيقاع. من ناحية أخرى، إذا كنت تفضل الاستماع إلى الراديو، فيمكنك دائمًا اختيار راديو FM في هاتف HUAWEI Y6p، والذي لا يتطلب أن تعمل سماعات الأذن كهوائي. فقط قم بتشغيله والاستماع. يأتي هاتف HUAWEI Y6p أيضًا مع وضع Party Mode، الذي يربط الهواتف المختلفة في نفس الشبكة لتشغيل قنوات مختلفة من نفس الأغنية، للحصول على تأثير صوتي غامر ومحيط. بالحديث عن الصوت المحيطي، يأتي هاتف HUAWEI Y6p بصوت محيطي بقناة 9.1، وهو مثالي عندما تشاهد الأفلام من أجل ذاك التأثير المماثل للمسرح.

عندما تقول تأثيرًا يشبه المسرح، فأنت بحاجة إلى الشاشة المناسبة لتتماشى مع الصوت. الحل المثالي هو شاشة كبيرة، مع دقة عالية والحد الأدنى من الحواف. يأتي هاتف HUAWEI Y6p مع شاشة HUAWEI Dewdrop مقاس 6.3 بوصة بدقة HD+ 1600 × 720دقة كاملة عالية الوضوح. وهذا يعني أن كل التفاصيل ستكون غنية بالألوان ونقية بالتفاصيل، لتجربة مشاهدة غامرة. يعد هاتف HUAWEI Y6p أيضًا هاتفًا بتصميم جميلا، بفضل تصميمه الأنيق بألوان مستوحاة من الطبيعة مثل Emerald Green و Phantom Purple و Midnight Black ، كل منها فريدة بطريقتها الخاصة.

أحدث هاتف ذكي ابتدائي من هواوي يهز فئته مع بطاريته الضخمة 5000 مللي أمبير، مما يجعله الهاتف المثالي للمستخدمين الذين يستخدمون هواتفهم بكثافة عالية. هاتف HUAWEI Y6p مثالي للذين يحبون لعب الألعاب أو عشاق الموسيقى أو عشاق الأفلام، وهو أحد أفضل الخيارات لهم جميعًا، خاصةً بسبب بطاريته وميزات الصوت وشاشة العرض المذهلة. إذا كنت شخصًا غالبًا ما يحمل بنك طاقة أو شاحنًا، فهذا الهاتف الذكي الجديد هو أحد أفضل الحلول لك أيضًا.



 

مقالات مشابهة

عالم أميركي يحذر: "حان الوقت لمغادرة الأرض"

"واتسآب" يستعدّ لإطلاق ميزة جديدة... ما هي؟

هواوي تنتزع المرتبة الأولى من سامسونغ

سيناريو نهاية العالم.. هؤلاء سينجون!

لتجربة لعب لا مثيل لها..LG تقدم أول شاشات عرض 4K IPS 1MS GTG في العالم

تعرّف على هاتف HUAWEI Y6p الجديد مع بطارية ضخمة تدوم طويلا

ناسا: كويكبٌ بحجم ملعب كرة قدم يقترب من الارض

بيل غيتس عن اتهامه بالوقوف وراء كورونا: نظريات المؤامرة هذه ستتبدد!