يومية سياسية مستقلة
بيروت / °13

نقيب المحررين يلتقي "الاعلاميين الرياضيين": الهدف واحد التكاتف لإنقاذ المهنة"

Tuesday, July 14, 2020 5:36:41 PM

بحث نقيب محرري الصحافة جوزف القصيفي وأمين صندوق النقابة علي يوسف وعضو مجلسها حبيب شلوق خلال إجتماعهم في مقر النقابة مع رئيس "جمعية الاعلاميين الرياضيين اللبنانيين" ابراهيم الدسوقي وأمين سر الجمعية انطوان نجم ومحاسبها جوي حداد، في موضوع توحيد الجسم الصحافي والاعلامي الرياضي تحت مظلة نقابة المحررين، "خصوصا أن العدد الأكبر منهم منضو في النقابة ويمارس دوره فيها ومن خلالها مؤديا واجباته تجاهها".

وأعرب الدسوقي عن تأييده للمساعي القائمة معتبرا أن "وحدة الجسم الاعلامي تحت إطار النقابة هو مصدر قوة وفاعلية يعيد للاعلام دوره وحضوره الفاعل". وعرض الخطوط العريضة لإطلاق مشروع "صندوق دعم الصحافيين الرياضيين المتوقفين عن العمل".

ونوه القصيفي بالمبادرة التي طرحها الدسوقي ولا سيما مشروع إنشاء "صندوق دعم الصحافيين الرياضيين المتوقفين عن العمل"، وأعرب عن سروره "للجو الإيجابي الذي بدر من الجمعية حيال فكرة توحيد الجسم الاعلامي الرياضي"، كاشفا أنه "سينقل هذا الجو الإيجابي الى اجتماع يعقده زملاء يعملون في الحقل عينه تحت شعار الوحدة". واعتبر أن "المناخات الايجابية التي أوحت بها استعدادات الزملاء العاملين في الصحافة الرياضية سينعكس أيجابا على الجسم الصحافي والاعلامي في لبنان، وفي مختلف المجالات".

وقال: "إن أبواب النقابة مفتوحة أمام كل الزملاء، وإن النقاشات متاحة بكل حرية تحت سقفها، لأن الهدف واحد وهو التكاتف لإنقاذ المهنة".

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

الأبيض اختتم لقاءاته مع المستشفيات لشرح آلية الزيادات على التعرفات

جعجع: "الحزب" يطبق الفيديرالية فلنطبقها في كل لبنان أو لنلتزم بالدستور

نشال حقائب في قبضة الأمن

اليونيفيل: نشعر بقلق بالغ إزاء تصاعد أعمال العنف بين لبنان وإسرائيل

بيان توضيحي للمكتب الإعلامي لميقاتي بشأن الكتابين اللذين وجههما لمولوي

مخزومي يقيم إفطاراً على شرف سماحة المفتي دريان

الخارجية” بصدد تقديم شكوى لمجلس الأمن

حركة خجولة في السوق التجارية.. شركات مقفلة ومصالح أصبحت في خبر كان