يومية سياسية مستقلة
بيروت / °22
دعم أبطال الرياضة مستمرّ ضمن مشروع "نحنا الأمل"

Friday, July 3, 2020

سيكون السائق البطل عبدو فغالي سفيراً لـ "We Are The Hope" في رياضة السيارات، حيث سيتمّ العمل والتنسيق بين فغالي والناشط الرياضي ميشال بو عبدو بهدف دعم أبطال الرياضة الميكانيكية والإضاءة عليهم، بالإضافة إلى وضع خطة لمستقبل هذه الرياضة. كما قدّم بو عبدو الدعم للسائق الموهوب وصغير السنّ كريستوفر فغالي نجل عبدو، وأيضاً لبطل الكارتينغ عن فئة Junior Max والمتصدر عالمياً في رياضة السيارات الإفتراضية سامي جو أبي نخلة، وكذلك للبطل صغير السنّ أليكس فغالي الذي حلّ ثالثاً في بطولة Rotax Max Challenge Dd2، وبطل الرالي عن فئتَي RC4 و RC2.

وبعيداً عن رياضة المحرّكات، سيقدّم "We Are The Hope" من خلال بو عبدو الدعم للبطلتين الواعدتين في كرة السلة دانيالا فياض وقمر منصور في مسعى لإستمرارهما في خطى التألق وتمثيل لبنان بطريقة مشرّفة. وفياض لاعبة غنية عن التعريف، وقد حجزت مكاناً لنفسها بين نجمات الصفّ الاول في كرة السلة اللبنانية، وكانت أخيراً قد فازت بلقب بطولة غرب آسيا للسيدات مع منتخب لبنان وهي كانت أصغر لاعبة في الفريق، كذلك فازت مع فريقها الرياضي بلقب كأس لبنان في موسمها الأول معه قبل أن تحرز لقب الدوري اللبناني في الموسم الثاني.

أما منصور إبنة الـ 16 عاماً، فقد قدّمت مستوياتٍ عالية لفتت أنظار الجميع مع فريقها هوبس أو من خلال مشاركتها الناجحة في الـ Jr NBA World Championship في الولايات المتحدة عام 2018. فازت مع هوبس بالمركز الاول في بطولة لبنان لما دون 16 و18 عاماً، كذلك نالت المركز الثاني مع منتخب لبنان في بطولة غرب آسيا لما دون 16 عاماً والتي أقيمت في سوريا، حيث حلّت أولى في التسجيل والتمرير.

 

مقالات مشابهة

تعليق الأنشطة الرياضية في الإتحاد اللبناني لكرة القدم

إدارة نادي الحكمة تستقيل

توصياتٌ واقتراحاتٌ في لقاء حاشد للإعلام الرياضي اللبناني

ما سر تراجع أداء ميسي؟

للمرة الأولى في تاريخ كرة السلة اللبنانية..أب وابنه في الفريق نفسه

دعم أبطال الرياضة مستمرّ ضمن مشروع "نحنا الأمل"

الـATCL ينظم السباق الأول للانجراف.. واقفال باب التسجيل الخميس

بومسيه: ايلي شرّو يشارك بدورة تدريبية واللاعب كارلوس زعر ثالثاً في مسابقة دولية