يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

تنس نادي الكورة الرياضي

Monday, June 22, 2020 1:21:56 PM

نظم نادي الكورة الرياضي دورته الأولى في التنس للعام الجاري، وتأتي ضمن سلسلة بطولات الـ UNIVERSAL TENNIS RATING UTR التي سيُقيمها النادي على ملاعبه لهذا العام. شارك في البطولة لاعبا منتخب لبنان للرجال جيوفاني سماحة وجلال صادق، بالإضافة الى اللاعب اللبناني المقيم في الولايات المتحدة اوليفر عبيد، واللاعبة المميزة ليتيسيا رزق الى عدد كبير من أقوى اللاعبين الناشئين في لبنان.

وخاض كلّ من اللاعبين ٦ مباريات طوال يومَي السبت والأحد بمعدل ثلاث مباريات لكل لاعب في النهار، وقد حلّ جيوفاني سماحة في المركز الأول أمام أوليفر عبيد المركز صاحب المركز الثاني، كما وصل الى الدور نصف النهائي كلّ من ماركو عازار وتميم حلاق.

وفي نهاية البطولة، قدّم رئيس نادي الكورة الرياضي ابراهيم ابوشاهين الكأس الى بطل الدورة سماحة، وجوائز ماليّة بقيمة مليون ليرة موزعة على المراكز الأربعة الأولى. وفي كلمة له شكر ابوشاهين جميع اللاعبين الذين شاركوا بالبطولة وأهاليهم، واعداً بتنظيم المزيد من بطولات الـ UTR بهدف تسهيل مهمّة اللاعبين الناشئين لنيل منحة رياضية لمزاولة لعبة التنس في الجامعات الأميركية، نظراً الى أنّ المعيار الأول المعتمد لدى هذه الجامعات هو تصنيف الـ UTR، علماً أنّ نادي الـ Koura Tennis Club هو الوحيد في لبنان والشرق الاوسط الحائز على أذن القيام بهذا النوع من البطولات. كما شكر ابوشاهين الشركات الراعية و بلدية اميون لدعمهم.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

دورة رياضية مدرسية لقضاءَي كسروان وجبيل في جامعة AUT حالات

برعاية Muscle Cars Restoration.. منصور زكا يدخل منافسات" سبيد تيست" على متن سيارته Mitsubishi

نادي الحكمة يلجأ الى القضاء بعد إشكال الأمس

النادي اللبناني للسيارات والسياحة ينظم السباق الأول للسرعة الأحد

دعوة من الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة للصحافيين الى حضور ومواكبة "يوم كرة الطاولة العالمي"

“مبلغ كبير”.. إليكم تكلفة استضافة ​باريس​ ​للألعاب الأولمبية

إليكم الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الرياضي الى نهائي سلة “وصل” لمنطقة غرب آسيا