يومية سياسية مستقلة
بيروت / °13

ميزات رائعة ل HUAWEI P40 Pro الجديد.. تعرّف عليها!

Wednesday, April 1, 2020 6:36:48 PM


أعلنت هواوي عن اطلاق سلسلة هواتف HUAWEI P40 مع هاتف HUAWEI P40 Pro الذي طال انتظاره والذي جذب انتباهنا بالفعل: يتميز بابتكارات الكاميرا الرائدة التي ستأخذ صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مستويات جديدة كليًا - وهل يمكننا التحدث عن هذا التصميم ؟! تأتي أحدث هواتف هواوي مع شاشة غامرة لا حدود لها بالإضافة إلى ألوان فريدة. تم تزويد هذا الهاتف الرائد ببعض الميزات القوية ويعدك بإمكانية اتصال لشبكة الجيل الخامس غير مسبوقة، هذا الهاتف الذكي الرائد أكثر بكثير من مجرد هاتف ذكي رائع. سيتوفر هاتف HUAWEI P40 Pro في (اسم البلد) في (DATE) بينما يبدأ الطلب المسبق في (DATE)

1. لنتحدث عن المظهر الجيد
ببساطة، فإن هاتف HUAWEI P40 Pro هو هاتف ذكي رائع. إبتداءً من الشاشة إلى جسمه بشكل عام، الهاتف الذكي ببساطة فاخر. العامل الرئيسي هنا هو شاشة HUAWEI Quad-Curve Overflow التي تسمح بعرض منحني يشبه تدفق المياه من حافة الكوب. إضافة إلى ذلك، تساهم الحواف الضيقة والأركان المستديرة الانسيابية في الحصول على مظهر بلا حدود ينتج عنه تجربة مشاهدة غامرة ومساحة عرض أكبر. في نفس الوقت، الجزء الخلفي من الهاتف، متوفر بلمسة نهائية زجاجية غير لامعة من Silver Frost وطلاء أسود لامع، فإن هاتف HUAWEI P40 Pro أنيق ومريح للإمساك به.

2. تجربة اتصال الجيل الخامس
تم تصميم هاتف HUAWEI P40 Pro، المدعوم بمعالج Kirin 990 5G، ليوفر لك اتصالاً فائق السرعة في جميع الأوقات. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بتصفح الإنترنت دون انقطاع، ووسائل التواصل الاجتماعي بكل سلاسة، والتنزيلات السريعة وحتى البث عالي الجودة. تم تجهيز الجهاز ليدعم Wi-Fi 6 Plus، وهي تقنية مثالية لتجربة شبكة متسارعة ستكون في متناول اليد بالتأكيد أثناء عملك من المنزل وتشغيل مهام متعددة في نفس الوقت.

3. إعداد Ultra Vision Leica Quad Camera الذي يمكنه التقاط كل شيء
ترتقي هواوي دائمًا بالكاميرا إلى مستويات أعلى، ومن دون مفاجآت، يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro مزودًا بكاميرا Ultra Vision Leica Quad بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر HUAWEI Ultra الذي لم يسبق رؤيته من قبل بمستشعر CMOS مقاس 1 / 1.28 إنش والذي يمكنه التقاط المزيد من الضواكثر من هواتف هواوي السابقة. يعمل ذلك على دفع تقنية الكاميرا لضمان اللقطات المثالية في كل السيناريوهات، خاصة في ظروف الإضاءة المنخفضة. كما يتميز بكاميرا بعدسة تصوير عريضة جدًا بدقة 40 ميجابكسل لتسجيل مقاطع فيديو بجودة 4K وكاميرا ToF للحصول على تأثيرات بوكيه جميلة في حين أن تقريب الفائق 50x سيقربك من الحدث اكثر من أي وقت مضى، مع تقريب بصري 5x وتقريب هجين 10x و تقريب رقمي 50x. يتم دعم إمكانيات التكبير / التصغير من خلال الكاميرا المقربة البصرية 5x من هاتف HUAWEI P40 Pro. بفضل ميزات الكاميرا المتقدمة هذه ، تظهر الصورة النهائية بجودة يمكنك حتى اقتصاص أجزاء معينة منها ، دون الحاجة إلى فقدان الجودة.
دعونا لا ننسى صور السيلفي! مع الكاميرا المزدوجة الأمامية التي تحتوي على كاميرا سيلفي 32 ميجابكسل وكاميرا عمق، يمكنك التقاط بعض الصور الذاتية المذهلة بتفاصيل مذهلة وحتى تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K.

4. بطارية تدوم طويلًا مع شاحن HUAWEI Supercharge
هل أنت قلق من إعادة شحن هاتفك مرارًا وتكرارًا؟ مع هاتف HUAWEI P40 Pro، لن تضطر إلى ذلك! مع البطارية التي تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام أو لعب الألعاب أو حتى تصفح جميع منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك إلى ما لا نهاية! ولا يتعين عليك القيام بذلك متصلاً بشاحن، لأن هاتف HUAWEI P40 Pro يحتوي أيضًا على شاحن HUAWEI SuperCharge باستطاعة 40 واط الذي يشحن البطارية بشكل أسرع من أي وقت مضى!
5. اختر الصوت الذي يهمك مع ميزة التكبير الصوتي Audio Zoom
يمثل اختيار أصوات معينة في الفيديو تحديًا دائمًا. على سبيل المثال، الجميع يغنون عيد ميلاد سعيد وأنت تعلم أن صديقك يعبث بها. مع ميزة التكبير الصوتي Audio Zoom لهاتف HUAWEI P40 Pro، يمكنك تكبير صوت صديقك وتسجيل المقطع الذي سينتشر في مواقع التواصل الاجتماعي. بعبارات بسيطة، كبّر الفيديو والصوت سيقترب أيضًا.

6. دع الذكاء الاصطناعي يختار أفضل صور لك ويزيل كل شيء يفسد صورتك المثالية!
تكافح من أجل اختيار أفضل لقطة؟ مع هاتف HUAWEI P40 Pro ، تم الاهتمام بذلك. يحتوي الهاتف على خاصيّة HUAWEI Golden Snap ، وهي ميزة جديدة في المعرض تختار أفضل لقطة باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي لاختيار المواقف والتعبيرات التي تبدو جيدة وتحديد الإطارات الثلاثة الأولى من الصورة المتحركة. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم AI Remove Passerby و AI Remove Reflection بإزالة أي شخص يقوم بإفساد صورتك علاوةً على ذلك تزيل الوهج غير المرغوب فيه.

7. تقريب كل شيء مع تقريب SuperZoom 50x
مع SuperZoom 50x، يمكن تقريب اكل شيء بعيد. بالإضافة إلى ذلك، يضمن التكبير البصري 5x ، والتكبير الهجين 10x والتكبير الرقمي 50x جنبًا إلى جنب مع ميزات التثبيت AIS و OIS ، أنه لا داعي للقلق بشأن أي نوع من التمويه أو الاهتزاز أثناء التكبير.
تحاول تكبير طائر على شجرة في حديقتك أو حتى قارب من منظر الشرفة الخاصة بك وستندهش من مدى وضوح الصورة النهائية. مع هاتف HUAWEI P40 Pro، لا يوجد شيء بعيد جدًا.

هذه بعض الميزات الرائعة والجديدة التي أحببناها في هاتف HUAWEI P40 Pro الجديد. تقدم هواوي مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية على منصة AppGallery، متجر تطبيقات هواوي الرسمي حيث يمكنك أيضًا الاستمتاع بمكتبة غنية من وسائط الترفيه عالية الجودة على Video HUAWEI وموسيقى على Music HUAWEI والقراءة على Reader HUAWEI، مع إضافات جديدة من كبار مزودي المحتوى على بشكل مستمر.

سيكون الهاتف الرائد متاحًا في (COUNTRY NAME) في (ذكر التاريخ) مع بدء الطلب المسبق (التاريخ)
يمكن للبلدان ذكر العروض هنا أيضًا

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

لست مع ربط الساحات.. الخازن: الحملة على الراعي مستنكرة