يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

الجميّل يشكر المصانع الداعمة

Monday, March 30, 2020 5:37:42 PM

 أصدرت جمعية الصناعيين اللبنانيين برئاسة الدكتور فادي الجميل بياناً وجّهت فيه التحية والشكر إلى "كل مصنع لبناني شارك في دعم حملة نقيب المحامين ملحم خلف لتوفير مواد التنظيف والتعقيم للسجون اللبنانية"، مشيرة الى ان "جمعية الصناعيين التي واكبت بشكل حثيث كل الجهود ودعمت هذه الحملة بقوة فائقة، تؤكد ان الوحدة والتكافل والتضامن بين مختلف مكوّنات المجتمع اللبناني هو السبيل الوحيد للخروج من أزماتنا المتعددة بأقل خسائر ممكنة".

وفي المناسبة، قال الجميّل: اليوم تثبت الصناعة اللبنانية تجذرها الوطني وها هي اليوم تلبي مرة جديدة النداء وتقدم كل احتياجات الحملة على رغم كل الظروف الصعبة التي تمر فيها مؤسساتنا على اختلافها.

واشار الى "اننا لم نفاجأ من ردة فعل الصناعي اللبناني الذي استجاب لهذه القضية الإنسانية وقدم أقصى ما عنده لتوفير كل الحاجات الأساسية لنحو 30 سجناً ونظارة تشمل المناطق اللبنانية كافة في مواجهة تفشي وباء كورونا".

وقال: في هذا السياق، لا بد من توجيه التحية لكم يا صناعيو لبنان الذين تقفون اليوم في الصفوف الأمامية لمواجهة هذا الوباء العالمي ولتمكين الشعب اللبناني من الحصول على كل مستلزمات صموده إن في مواد التنظيف والتعقيم والغذاء وكل السلع الحياتية الأساسية المطلوبة.

وتابع الجميّل: نحن كمجتمع صناعي نؤكد اننا نقف صفاً واحداً الى جانب الجميع بتحمّل مسؤولياتنا الاجتماعية والوطنية لإنقاذ بلدنا، وهنا لا بد من توجيه التحية الى كل العاملين في الجسم الطبي وفي الأجهزة الأمنية والعسكرية والمسؤولين الإداريين ولا ننسى الجنود المجهولين العمال وموظفي المصانع الذين يناضلون في هذه الحرب العالمية من أجل صون الأمن الوقائي والغذائي والاستهلاكي للبنانيين.  

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟

الترشيشي: نخسر أكثر من مليونَي دولار يوميًا جرّاء توقف التصدير إلى الخليج

شقير يطالب بوضع خارطة طريق لتفعيل وتطوير القطاع الصناعي

تمديد مهلة تقديم التصريح الالكتروني عن إيرادات الأسهم ورؤوس الأموال الأجنبية

وزير الزراعة استقبل وفدا من "تيكا".. وهذا ما اكده

الشامي: عندما نقر الإصلاحات يأتي الدعم المالي من خلال "الصندوق" والدول المانحة...

خطة فورية لتسديد ودائع الـ100 ألف دولار وما دون

قوى الامن عممت أوصاف جثّة رجل مجهول الهويّة عُثِرَ عليه في محلة الروشة