يومية سياسية مستقلة
بيروت / °22

لبيئة صحية.. "إل جي" تقدم حلولاً ذكية لتحسين نوعية الهواء

Thursday, March 26, 2020

تواصل شركة "إل جي إلكترونكس"، وهي الشركة الرائدة في مجال الأجهزة المنزلية وحلول الهواء، دفع حدود ابتكارات المنزل الذكي، موفرةً للمستهلكين سبلاً جديدة لاختبار أساليب المعيشة المحدثة.

وتلبيةً للطلب المتزايد للحلول التي تضع النظافة في أولوياتها، تستمر "إل جي" بتعزيز جهودها في تطوير منتجاتها ضمن مجالات متعددة، بما فيها مجموعة فلاتر تنقية الهواء.

وفي السياق، تمتاز فلاتر هواء PuriCare المزدوجة والفريدة من "إل جي" بتقنيتها الشاملة للهواء في زاوية 360 درجة. ويعمل نظام الفلترة المكوّن من 6 خطوات على التخلص من الغبار والروائح والغازات الضارة المسببة للحساسية وأمراض الجهاز التنفسي. وبفضل الميزة الإضافية المعززة للنظافة Clean Booster التي تجعل الفلتر يرتفع ويدور لينظف الهواء في كل ركن من أركان الغرفة، تستطيع طرازات LG PuriCare إزالة الغبار بسرعة وبنسة تصل الى 74 في المئة.

وانطلاقاً من صعوبة التعرف على جودة الهواء غالباً، فإن فلاتر هواء "إل جي" تتميز بمؤشر ذكي لقياس جودة الهواء عبر مستشعر PM1.0، وهو نظام ترميز رقمي ولوني سهل القراءة يُعلم المستخدم حول جودة الهواء الحالية. ومع تحسن نوعية الهواء، يتغير اللون في الوقت الفعلي لإبلاغ مالكي المنازل بالفرق الذي تحدثه أجهزة تنقية الهواء.

يتميز جهاز تنقية الهواء المزدوج PuriCare بخيار Baby Care المناسب للعائلات التي تضم أطفالاً صغار، والذي يمكّن القنوات السفلية لتنقية الهواء من العمل بشكلٍ مستقل وفلترة الهواء القريب من الأمكنة التي يقضي الأطفال فيها معظم أوقاتهم في اللعب واستكشاف البيئة من حولهم.

وتماشياً مع مسيرة "إل جي" بتقديم الحلول البسيطة في الإستخدام، تعمل أجهزة تنقية الهواء PuriCare عبر تطبيقLG ThinQ للهواتف المحمولة. ويتوفر التطبيق على كل من أجهزة iOS وAndroid، ويوفر إشعارات حول جودة الهواء، ويعلم المستخدم حول أي احتياجات للصيانة، كما يمكّن المستخدم من تشغيل الفلتر عن بعد لمزيدٍ من الراحة.

انطلاقاً من نجاح مجموعة PuriCare، أطلقت "إل جي" أخيراً فلتر PuriCare وهو أول فلتر محمول لتنقية الهواء في العالم وفي السوق المحلية. وإدراكاً من الشركة لخيارات ومتطلبات نمط الحياة السريعة واحتياجات الأشخاص أثناء التنقل، صممت الشركة فلتر PuriCare Mini لتوفير الهواء النقي في أي زمان ومكان.

 

مقالات مشابهة

إريكسون تعلن عن تدريب فريق العمل عن بعد باستخدام تقنيات الواقع الافتراضي

هواوي HUAWEI Y7p.. الهاتف الذي أدخل كاميرا فائقة الوضوح إلى هواتف الفئة الابتدائية!

قطر.. ثغرة في "تطبيق كورونا" عرّضت مليون مستخدم للخطر

تطبيقات لتتبع مصابي كورونا

هاتف مصفّح من سامسونغ!

إعلان رسمي: Huawei EMUI يحصل على شهادة حماية الخصوصية

4 أشياء ممتعة يمكنك القيام بها باستخدام كاميرا HUAWEI Y7p الجديد

أبل على طريق العودة.. فتح 25 متجرا من جديد