يومية سياسية مستقلة
بيروت / °15
الوزير الصفدي يغادر المستشفى

Wednesday, March 25, 2020

صدر عن إدارة مستشفى سيّدة المعونات الجامعي - جبيل البيان التالي:

بعد أن أصبح مستشفى سيّدة المعونات الجامعي المركز الاستشفائي الوحيد المجهّز والمستعد لاستقبال المرضى المصابين بفيروس COVID-19 (كورونا)، في المنطقة الممتدّة من شمال بيروت إلى أقصى شمال لبنان، وإثر ازدياد أعداد الوافدين إليه لإجراء الفحوصات الخاصة بالفيروس المذكور أو للإستشفاء منه، يعرض للتالي : 

1- مغادرة ستة أشخاص لغاية اليوم للقسم المخصّص لاستقبال المرضى المصابين بفيروس COVID-19 (كورونا)، بينهم معالي الوزير محمد الصفدي، إثر ظهور النتائج السلبية للفحوصات المخبرية التي أجريت لهم.
 
2- استمرار المستشفى بالعناية بثمانية مرضى، جرى استقبالهم في القسم المذكور، بينهم سبعة من طاقمه التمريضي، والذين يفترض أن يغادروا المستشفى في الايام القليلة المقبلة.  

3- تتمّ متابعة أحد المرضى الذي استقبل أخيرا في قسم العناية الفائقة المخصّص للمرضى المصابين بفيروس كورونا، وهو في حالة حرجة جدّاً نظراً لمعاناته من قصور مزمن في الكبد.
 
4- وفاة مريض كان يعاني من حالة متقدّمة من سرطان الرئة، والذي جرى استقباله منذ بضعة أيّام إثر إصابته بفيروس كورونا. وتتقدّم عائلة المستشفى بالصلاة لراحة نفس المرحوم والتعازي من عائلته وذويه، وتتمنّى الشفاء لجميع المرضى المصابين، وتطلب من الجميع التقيّد الكلّي بتعليمات وزارة الصحّة العامّة، لا سيّما لناحية الحجر الذاتي والابتعاد عن جميع مصادر العدوى."

 

مقالات مشابهة

سفارة لبنان في غانا :لا قرار رسمياً بتأمين طائرة

لتخفيف الاكتظاظ والحدّ من الاخطار الصحية.. إطلاق موقوفين دون كفالات

خطة لتأمين متطلبات اللبنانيين العالقين في الخارج

رغم الامكانات المحدودة.. البلديات خط الدفاع الأول لمواجهة كورونا

كورونا: اسبوعان حاسمان

التعيينات الى الحسم بتجديد الاسماء

بري لدياب: "تِخنِت"!

مصير العام الدراسي على المحكّ: لا للإفادات ومطالبة بإلغاء البريفيه