يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

سعة تخزين أكبر ومظهر أنيق مع أداء قوي: تعرف على HUAWEI Y6s

Wednesday, March 11, 2020 9:00:49 PM

أعلنت هواوي مؤخرًا عن طرح أحدث إضافة لسلسلة هواتف Y المعروفة، HUAWEI Y6s. الهاتف يضمّ ميزات بارزة وأداءُ قويًا بالإضافة إلى تصميم أنيق وعصري، فهو يُعَد بمثابة اضافة رائعة الى فئة الهواتف ا ذات السعر المعقول. على خطى أسلافه، يوفر هاتف HUAWEI Y6s للمستخدمين، سعة تخزين وافرة وتجربة هاتف ذكي يمكن الاعتماد عليه، كل ذلك في حزمة بأسعار في متناول اليد.

لقد أخذت هواوي في الاعتبار حاجتك إلى مساحة تخزين إضافية، لذا زوّدت الشركة الهاتف بذاكرة تخزين داخلي بسعة 64 جيجابايت كما يمكن توسيعها إلى 512 جيجابايت باستخدام شريحة ذاكرة خارجية SD. وعوضاً عن التمسك بمعايير القطاع المتمثلة بذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت، يمتاز هاتف HUAWEI Y6s بـحجم ذاكرة الوصول العشوائي وهي بسعة 3 جيجابايت، مما يجعله قادرًا على تشغيل المزيد من البرامج وإنجاز العديد من المهام في وقت أقل. هواوي لم تقم بتوفير مساحة تخزين أكبر لحفظ الصور ومقاطع الفيديو والملفات والتطبيقات فقط، ولكن بفضل نظام قراءة الملفات القابلة للتمديد (EROFS) من هواوي، سيتم فتح التطبيقات بشكل أسرع مما يوفر مساحة تخزين إضافية.

زوّد هاتف HUAWEI Y6s بمعالج ثماني النواة بسرعة 2.3 جيجاهيرتز الذي يعدُ بأداءٍ أفضل وحلول ذكيّة بفضل اقترانه بـواجهة الإستخدام EMUI 9.1. مما يتيح استخدام سلس للهاتف طوال اليوم، خاصّة أنه يقوم بمسح ذاكرة التخزين المؤقت للنظام في الخلفية ويلغي تجزئة ذاكرة النظام تلقائيًا. ببساطة، يقوم الهاتف بمسح الملفات غير الضرورية، مما يعمل على تسهيل الأداء للاستخدام اليومي. بالإضافة إلى مزايا التخزين، يوفر EMUI 9.1 خاصية الإيماءات وإمكانية أخذ لقطةِ للشاشة بثلاثة أصابع، مما يجعل HUAWEI Y6s أكثر متعة في الاستخدام. كما يعدك هاتف HUAWEI Y6s أيضًا بعمر طويل للبطارية فهي بسعة 3020 مللي أمبير في الساعة وتتميّز بحلول موفرة للطاقة ومدعّمة بالذكاء الاصطناعي.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لهاتف HUAWEI Y6s في الحلول المحسنة للصوت فهو يوفر جودة عالية ونقاء في الصوت فائق الوضوح حتى عند أعلى مستويات للصوت. وبفضل تقنية HUAWEI SuperSound وعلى الرغم من حجمه الصغير يوفر لك هاتف HUAWEI Y6s صوتًا قويًا. لقد تمكنت هواوي من تحقيق ذلك من خلال تطوير الأجهزة والبرامج إذ زودت الهاتف بمكبر صوت داخلي ذكي ذات تردد عالي بقوة 11 فولت، لزيادة حجم الصوت بمقدار 6 ديسيبل dB، وهو مكبر صوت عالي الخط للحصول على مزيد من خوارزميات والمؤثرات التي ترتقي بجودة الصوت. ويكمل ذلك نظام HUAWEI Histen 5.0، وهو نظام صوت محيطي ستيريو 5.1 يتيح لك تجربة صوت غامرة بين يديك.

فهاتف HUAWEI Y6s لا يخفي ابراز مظهره الجميل. فهو يتميز بتصميمه الأنيق ذات اللون الثنائي الذي يكمل هوية تصميم الهواتف الرائدة من هواوي، والموصوفة بكونها حديثة وعملية. يضم الجزء الخلفي ذات اللون الثنائي مستشعر بصمة الإصبع الخلفي لفتح الهاتف سريعًا. ويحتوي الجزء الخلفي من الهاتف أيضاً كاميرا بدقة 13 ميجابكسل، والتي يمكنها التقاط صور رائعة في البيئات المظلمة والمنخفضة الإضاءة. يستمر التصميم الأنيق في المقدمة، حيث توفر شاشة العرض بحجم 6.09 بوصة تجربة مشاهدة غامرة، حيث الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل مخفيّة في درجة صغيرة. تتميز الشاشة عالية الدقة بخاصية TÜV Rheinland - T Comfort® Eye Comfort Mode، مما يجعلها مريحة حتى أثناء فترات الاستخدام الطويلة.

بفضل ميزاته المتقدمة وتصميمه المذهل وأدائه القوي، يتألق هاتف HUAWEI Y6s في فئة الهواتف ذات السعر المعقول، مما يجعله واحد من أكثر الهواتف المطروحة إثارة هذا الموسم.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

لست مع ربط الساحات.. الخازن: الحملة على الراعي مستنكرة