يومية سياسية مستقلة
بيروت / °22

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 تقدم وظائف متنوعة وعمر بطارية طويل

Friday, March 6, 2020

اعلنت هواوي مؤخراً عن إطلاق ساعة HUAWEI WATCH GT 2 أحدث إضافة إلى سلسلة ساعاتها الذكية. وتتوفر الساعة بنموذجين بقياس 46 ملم والآخر بقياس 42 ملم وتأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 2 بخواص متميزة وعتاد قوي لتوفير تجربة مستخدم لا مثيل لها.
تعتمد ساعة HUAWEI WATCH GT 2 على معالج Kirin A1، أول معالج للأجهزة القابلة للارتداء في العالم الذي يدعم (BT/BLE 5.1) والذي ابتكرته شركة هواوي بنفسها. ويضمّ المعالج المتراص خلية معالجة متقدمة للبلوتوث، ووحدة معالجة صوتية قوية، ومعالج APP processorالذى يتمتع بمعدل استهلاك شديد الانخفاض للطاقة، ووحدة مستقلة لإدارة البطارية حيث توفر من استهلاك الطاقة أقلّ بكثير عن المعدل المتوفّر في القطاع والمنتجات المماثلة الأخرى.
مما يوفّر لساعة HUAWEI WATCH GT 2 تغطية واسعة النطاق عبر البلوتوث. وبفضل مكبر الصوت المدمج، يمكن لساعة HUAWEI WATCH GT 2 أن تخزّن وتشغّل حوالي 500 أغنية MP3. أمّا تصميمها الذي يسهّل عملية الرد السريع على المكالمات، فهو يتيح للمستخدمين الرد على أي مكالمة مهمة أثناء الاستمتاع بالتمارين الرياضية.

وخلافاً لمنافساتها، تمّ تحسين عمر البطارية في ساعات HUAWEI WATCH GT 2 بقياس 46 ملم ليصل حتى أسبوعين، مع الحفاظ على تصميم شاشتها الملونة بقياس 1.39 بوصة بتقنية AMOLED.
ومن الاستخدام العملي لساعة HUAWEI WATCH GT 2 بقياس 46 ملم قد أثبتت إمكانية تشغيلها لمدة أسبوعين، وذلك مع تفعيل وظائف تذكير المعلومات ووظائف قياس معدل نبضات القلب ومراقبة النوم بشكل طبيعي بالإضافة واستخدام خاصية إجراء المكالمات وتشغيل الموسيقى عبر البلوتوث لمدة 30 دقيقة، وتفعيل نمط مراقبة تمرين الجري مع تقنية تحديد الموقع GPS لمدة 90 دقيقة أسبوعياً. وقد يختلف عمر البطارية بناء على سلوكيات المستخدمين، ولكن من السهل تشغيل ساعة HUAWEI WATCH GT 2 قياس 46 ملم لمدة أسبوعين وفق السيناريو النموذجي.
إلّا أنّ هواوي عند تحسينها عمر البطارية لم تساوم أبداً على مستوى الأداء. لا بل تضمنت ساعة HUAWEI WATCH GT 2 المزيد من أنماط التدريب الذكي مقارنةً بالإصدارات السابقة لها. وفضلاً عن أنماط التمرين المعروفة، تدعم الساعة تمارين الترايثلون، وأنماط التدريب الحرّ، ونمطين إضافيين لتمارين آلات التجذيف وآلات التمارين الرياضية. وقد تجمع HUAWEI WATCH GT 2 أكثر من 190 نوعاً من البيانات الرئيسية حول تمرين المستخدم بفضل مقياس المسافة العمودية، وجهاز استشعار الدوران، ومستشعر مراقبة نبضات القلب، وغيرها؛ لتقدم تقارير أكثر فعالية وموثوقية لتقييم تأثيرات التمرين.

كما تمنح ساعة HUAWEI WATCH GT 2 المستخدمين وظيفة مراقبة اللياقة البدنية، وتوفر مراقبة أكثر دقة لمعدل نبضات القلب خلال التمرين بفضل تقنية TM 3.5 TruSeen المتطورة. وتعمل الخوارزمية التكيّفية على المساعدة في تلقّي الإشارات الضعيفة تحت الماء، عبر ميزة مراقبة معدل نبضات القلب أثناء السباحة. كما تحمل الساعة ميزة TruSleep TM 2.0 لمراقبة النوم استناداً إلى أسس علمية، حيث تقوم بتسجيل حالة نوم المستخدمين وتمنحهم اقتراحات مفيدة. أما وظيفة TruRelax TM، فهي تعمل على مراقبة الإجهاد والتوتر، ما يجعل الساعة الحل الأمثل للعاملين في المكاتب. وباختصار، تتألق ساعة HUAWEI WATCH GT 2 كأداة مساعدة لتعزيز جودة الحياة حيث تعتني بصحة مستخدمها طوال اليوم بفضل مجموعة من وظائف قياس معدل نبضات القلب وسلوكيات النوم ومراقبة الإجهاد.

وفيما يتعلق بالتصميم والمظهر، تمتاز HUAWEI WATCH GT 2 بنموذجين بقياس 46 ملم والآخر بقياس 42 ملم وبأربع إصدارات مع ثمانية خيارات لونية. وتتوفر الساعات بقياس 46 ملم للمستخدمين بثلاثة إصدارات: الرياضي، الكلاسيكي والمتميز، مع لمسات وأساور مختلفة.

وتم تصميم الإصدار الرياضي لعشاق الرياضات مع علبتها السوداء وسوارها المطاطي الأسود؛ بينما يأتي الإصدار الكلاسيكي للراغبين بالأناقة العصرية مع علبتها الفضية وسوارها الجلدي؛ وتأتي الساعة المتميزة لرجال الأعمال مع علبتها الفضية وسوارها المعدني. وتمتاز ساعة HUAWEI WATCH GT 2 بقياس 42 ملم بواجهة زجاجية ثلاثية الأبعاد، وهيكل رفيع جداً بسماكة 9.4 ملم.
وبفضل ميزاتها القوية وتجهيزاتها وتقنياتها الذكية، تعتبر HUAWEI WATCH GT 2 الخيار الأمثل لمن يبحث عن ساعة ذكية جديدة في هذا الموسم.

 

مقالات مشابهة

إريكسون تعلن عن تدريب فريق العمل عن بعد باستخدام تقنيات الواقع الافتراضي

هواوي HUAWEI Y7p.. الهاتف الذي أدخل كاميرا فائقة الوضوح إلى هواتف الفئة الابتدائية!

قطر.. ثغرة في "تطبيق كورونا" عرّضت مليون مستخدم للخطر

تطبيقات لتتبع مصابي كورونا

هاتف مصفّح من سامسونغ!

إعلان رسمي: Huawei EMUI يحصل على شهادة حماية الخصوصية

4 أشياء ممتعة يمكنك القيام بها باستخدام كاميرا HUAWEI Y7p الجديد

أبل على طريق العودة.. فتح 25 متجرا من جديد