يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

مجلس السيدات القياديات يطلق وحدة مختصة بالتصدير

Tuesday, January 14, 2020 1:37:21 PM

اطلق "المجلس اللبناني للسيدات القياديات" بالتعاون مع المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان "إيدال" وحدة مختصة بالتصدير، لدعم الشركات والمؤسسات اللبنانية وتحفيزها على تصدير منتجاتها.

وللمناسبة قالت رئيسة المجلس مديحة رسلان: تهدف المبادرة إلى زيادة حجم صادرات لبنان، بما أن هذه الخطوة هي الطريقة الوحيدة لإنقاذ مؤسساتنا واقتصادنا من الانهيار"، داعية "جميع الذين يمكنهم المساعدة إلى إنجاح هذه المبادرة لوضع يدهم بيدنا في ظل الأوضاع المعيشية المتردية والتعيسة".

وأضافت: تعيش المؤسسات وضعاً صعباً للغاية ويجب العمل على مساعدتها بالوسائل القانونية المتاحة، كما يفعل "المجلس اللبناني للسيدات القياديات" الذي يشجع السيدات اللبنانيات على الاستثمار بالشباب اللبناني وخلق المزيد من فرص العمل وتحسين الصادرات.

يُذكر أن وحدة التصدير الخاصة بالمجلس ستعمل بالتنسيق مع وزارة الاقتصاد واتحاد الغرف اللبنانية، على تعريف منتجات شركائها من المؤسسات إلى أسواق عالمية وأولها المملكة العربية السعودية، عبر المبادرات التي تعمل لها "إيدال"، وعبر المشاركة في معارض عالمية، وقد يساعد على المدى القصير هذه الشركات للاستمرار في ظل الأوضاع الراهنة.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟

أوضاع الصناعيين بين بيرم والزعنّي

شقير يعرض مع الخطيب العلاقات اللبنانية - الخليجية

ميرزا رئيساً لجمعية شركات الضمان لولاية ثانية

ملتقى التأثير المدني يناقش مسار التعافي الاقتصادي والعدالة الاجتماعية في لبنان

57 مرّة الزيادة في الأسعار منذ 2019

كيف أقفل دولار السوق السوداء مساء اليوم؟

الترشيشي: نخسر أكثر من مليونَي دولار يوميًا جرّاء توقف التصدير إلى الخليج