يومية سياسية مستقلة
بيروت / °22

نادي الحكمة أرجأ جمعيته العمومية لعدم اكتمال النصاب

Monday, January 13, 2020

أعلن نادي الحكمة الرياضي في بيان، أن "النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية العادية لنادي الحكمة الرياضي - بيروت لم يكتمل لمناقشة البيانين المالي والإداري وإقرارهما، وتأجلت الجلسة إلى 19 كانون الثاني الجاري عند الخامسة بعد الظهر في قاعة جبران خليل جبران في مبنى الحكمة - تجاه مدرسة الحكمة في الأشرفية.

وحضر رئيس النادي ايلي يحشوشي، نائب الرئيس الثاني الدكتور رامي الشدياق، الأمين العام المحامي كميل سعادة، أمين الصندوق إيلي رشدان، ورئيس لجنة كرة السلة سمير صالح، وغاب نائب الرئيس القاضي داني شرابيه بسبب السفر وعضو اللجنة الإدارية جورج بركات لوجوده في المستشفى إثر وعكة صحية. كما حضر عدد قليل من اعضاء الجمعية العمومية".

وأشار البيان إلى أنه "كان لافتا حضور عدد كبير من المنتسبين الجدد إلى الجمعية العمومية للنادي على سبيل الحضور والاستماع - والذين لا يحق لهم المناقشة والتصويت لعدم مرور سنة على انتسابهم - وهو ما يبشر بمستقبل مميز للنادي الاخضر العريق. كما افتتح أمين السر المحامي كميل سعاده الجلسة متحدثا عن عدم اكتمال النصاب، معلنا تأجيلها إلى الاسبوع المقبل. بعده، تحدث يحشوشي شاكرا للاعضاء الجدد الحاضرين اندفاعهم وحضورهم".

 

مقالات مشابهة

تعليق الأنشطة الرياضية في الإتحاد اللبناني لكرة القدم

إدارة نادي الحكمة تستقيل

توصياتٌ واقتراحاتٌ في لقاء حاشد للإعلام الرياضي اللبناني

ما سر تراجع أداء ميسي؟

للمرة الأولى في تاريخ كرة السلة اللبنانية..أب وابنه في الفريق نفسه

دعم أبطال الرياضة مستمرّ ضمن مشروع "نحنا الأمل"

الـATCL ينظم السباق الأول للانجراف.. واقفال باب التسجيل الخميس

بومسيه: ايلي شرّو يشارك بدورة تدريبية واللاعب كارلوس زعر ثالثاً في مسابقة دولية