يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

شكوى دولية جديدة ضد نادي الحكمة!

Wednesday, January 8, 2020 10:55:05 PM

تبلغت ادارة نادي الحكمة بيروت مساء اليوم الأربعاء عبر البريد الإلكتروني عقوبة جديدة من "المحكمة الرياضية الخاصة" (بات) في الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" تتعلق بلف المدير الفني السابق لفريق الحكمة لكرة السلة للرجال المدرب فؤاد ابو شقرا ومساعده كريكور كريكوريان.
وفي التفاصيل ان المحامي ش. س. وكيل ابو شقرا وكريكوريان، الذي يتولى ادارة الملف منذ فترة غير قصيرة وقاد مفاوضات شاقة مع امين الصندوق السابق في النادي جورج بركات، وصولا الى التسوية التي تم التوقيع عليها في مكتبه في الحازمية مطلع صيف 2019 في حضور امين سر النادي المحامي كميل سعاده والتي قضت بتخفيض المبلغ المستحق للثنائي ابو شقرا وكريكوريان وتسديد المبلغ المتبقي على دفعات شهرية لم يحصلا منها سوى على دفعة واحدة غير الدفعة الاولى عند توقيع العقد.
هذا الأمر دفع بالمحامي ش. س. الى مراسلة  ادارة نادي الحكمة مرات عدة ومتكررة للاستفسار عن أسباب التأخير في تسديد الدفعات المتأخرة منذ اكثر من أربعة اشهر، من دون ان يحصل على اي جواب او رد!
هذا الواقع المستجد دفعه الى مراسلة الدوائر المختصة في الاتحاد الدولي لكرة السلة التي بدورها لم تتردد في معاقبة النادي ومنع ادارته من التعاقد مع لاعبين جدد، لتضاف هذه العقوبة الى سابقتها التي تعرض لها النادي اثر شكوى من ديكران كيوكجيان ونجله هايك.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

بالصور.. توقيع بروتوكول تعاون بين اللجنة الأولمبية اللبنانية والـ LBCI لمواكبة البعثة اللبنانية إلى أولمبياد باريس 2024

إنتصارٌ ثمين وخطوة وحيدة تفصله عن التتويج... الرياضي يقسو على بطل إيران!

رسميًا... تشافي سيستمر بتدريب برشلونة!

لاعبون متهمون بـ"الاغتصاب"... فضيحة تهز الدوري الإنجليزي!

النجمُ العُماني الفيصل الزُبير يقود جهود فريق "المنار للسباقات" في سلسلة جي تي المفتوحة والبداية من البرتغال

برشلونة يلجأ إلى القضاء.. والسبب؟

جلخ دعا ميقاتي لحضور افتتاح أولمبياد باريس 2024

أندية أوروبية تراقب ظهير ريال مدريد