يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

هواوي تدخل تقنيات الذكاء الإصطناعي إلى حياتك من خلال مجموعة هدايا مميزة

Thursday, December 19, 2019 6:00:23 PM

بات الذكاء الإصطناعي يستحوذ على غالبية الأجهزة التي نستخدمها يومياً. ونظراً للدور المهم الذي يؤديه في يومياتنا، أصبح الذكاء يشكّل عاملاً أساسياً خلال اختيار هدايا العيد. ولا شكَ أنّ هذا الموسم مؤاتياً لاختبار مستقبل الحياة كما نتخيلها بفضل العدسة المزودة بتقنية الذكاء الإصطناعي، سواء كان ذلك في البيت أو في العمل. ففي حال لا زلت حائراً في ما خص الهدايا المناسبة لأحبائك، إليك لائحة تضم مجموعة منتجات هواوي التي أطلقت من خلالها مفهوم الحياة الذكية، والتي تشمل التكنولوجيا، والموضة، إضافة الى المنتجات التي تدمج هذين المفهومين، وكل ذلك ضمن ميزانية مناسبة جداً لك!

1. توفّر الساعات الذكية مجموعة متنوعة من خيارات الحواف التي تجعلك تتميّز في المناسبات المختلفة، على عكس الساعات العادية ذات التصميم المشابه. تتسم ساعة هواوي وتش جي تي بتصميم مزدوج وشاشة AMOLED إضافة الى وزنها الخفيف، ما يجعلها أنيقة ومتميزة بالإنسيابيّة. وبفضل تصميمها المبتكر سواءًا كان بالإصدار الرياضي اوالكلاسيكي، تمثّل ساعة هواوي وتش جي تي كالعادة، الهدية المثالية لأحبائك الذين سيشعرون بالتميز عند تلقيهم هذه الهدية الذكية.

2. وما يميز موسم الأعياد هو حتماً الإيقاعات والألحان العديدة الخاصة به، فما رأيك بجوز من السماعات اللاسلكية ذات تصميم مميّز التي تتيح لك الغوص في أجواء العيد؟ في هذا الإطار، توفر سماعات HUAWEI FreeLace إمكانيات اتصال ذكي وصوت قوي وعمر بطارية مديد. فهي مصممة لتحريرك من فوضى الكابلات من دون المساومة على نوعية تجربتك. إذ ستتمكن من الإستماع للموسيقى مهما كانت انشغالاتك، سواء كنت تلف الهدايا أو تحضر الطعام مع أصدقائك. وإضافة إلى سهولة الاستخدام وجودة الصوت والتصميم الأنيق، تتمتع HUAWEI FreeLace بمجموعة من المزايا، كما أنها متوفرة بألوان أنيقة كالأسود الجرافيت، البرتقالي العنبري، والأخضر الزمردي. لذلك فهذا المنتج هو هدية رائعة لمحبي الموسيقى والرياضيين النشيطين.





3. أمّا سماعة HUAWEI FreeBuds Lite فهي ايضاً خياراً مميزاً لتقديمها كهدية هذا العيد، كونها تمد مستخدميها بتجربة لاسلكية حقيقية. وتدمج هذه السماعة مجموعة من الخصائص، لا سيما الصوت الرائع، إضافة الى التحكم عن طريق الضغط المزدوج الذي يسمح بالرد على المكالمات وتشغيل الموسيقى بدون جهد لمدة 90 دقيقة بعد شحن السماعات لمدة 15 دقيقة، و12 ساعة من التشغيل عند استخدام علبة الشحن.



4. يعتبر ميزان HUAWEI Smart Scale الحل الذكي الأمثل لتتبّع جميع مؤشرات الصحة واللياقة البدنية للمستخدمين. فمن منا لا يقلق بشأن الكيلوغرامات الزائدة خلال الأعياد؟ لكن بما أن ميزان هواوي الذكي قادر على الفهم الشامل للظروف البدنية الخاصة بك مع 9 تحليلات لتكوينات الجسم في اكتشاف واحد، فإنه سيساعدك ويساعد عائلتك على تتبّع وزنكم، ونسبة الدهون في أجسامكم، إضافة الى معدل الاستقلاب الأساسي (BMR)، ومؤشر كتلة الجسم (BMI) وغيرها من القراءات المفصّلة... عند استخدام الميزان مع تطبيقه السهل، سيوفر لك خصائص إضافية مثل ساعة المنبه الذكي، مدرب اللياقة الشخصية الخاص بك وغيرها. كل ذلك يجعل من هذا الميزان هدية جميلة وبسعرٍ مناسب.

موسم التسوق لهدايا العيد ما زال في ذروته، فاستفد من تقنيات الذكاء الإصطناعي لتخلّصك من توتر اختيار الهدايا المناسبة لأصدقائك وعائلتك، لترتاح وتنعم بموسم أعياد جميل!
للتعرف على المزيد من المنتجات، قم بجولة على متجر هواوي الإلكتروني (https://huaweishoplb.com/)، أو زُر أي من متاجر هواوي في لبنان.


يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

لست مع ربط الساحات.. الخازن: الحملة على الراعي مستنكرة