يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

"سيتي سنتر بيروت" يُضيء شجرة الميلاد بألوان الفرح والمحبة والأمل

Wednesday, December 4, 2019 10:19:27 PM

اطلق "سيتي سنتر بيروت" التابع لشركة "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، موسم الأعياد بحفلٍ مميز جرى خلاله إضاءة شجرة عيد الميلاد بمشاركة أطفال من مركز سرطان الأطفال في لبنان CCCL وجمعية Kids First. الحدث الذي بات تقليداً سنوياً ينتظره الزوار والمتسوقين، قدمته الإعلامية المتميزة رولا صفا، وحضره عدد من الشخصيات والوجوه الإجتماعية البارزة وحشد من ممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي.

على وقع الأناشيد والألحان الميلادية، شارك ضيوف وزوار "سيتي سنتر بيروت" يتقدمهم أطفال مركز CCCL وجمعية Kids First مع مدير المركز السيد سيرج يونان، بالعد التنازلي الذي انتهى بإضاءة شجرة الميلاد التي ازدانت بألوان الفرح والأمل مجسدةً روح عيد الميلاد وقيّم المحبة والسلام والعطاء.

يتطلع "سيتي سنتر بيروت" إلى توفير تجارب مميزة مليئة بالفرح والتسلية، تتناغم مع رؤيته الهادفة إلى تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم. وإنطلاقاً من ذلك، حرص المركز على أن يُحيي موسم الأعياد ويساهم في إدخال البهجة والأمل إلى قلوب اللبنانيين.

ويقدم "سيتي سنتر بيروت" هذا العام، خيارات واسعة من الفاعليات والأنشطة التي ستتواصل من 6 كانون الأول إلى 1 كانون الثاني. وتتضمن عروض يومية ترفيهية وفنية محلية وعالمية، بالإضافة إلى العروض المتنقلة التي ستجوب أرجاء المركز طوال ساعات النهار والليل.

وقال سيرج يونان، المدير الأول لمركز "سيتي سنتر بيروت": أصبحت إضاءة شجرة الميلاد في "سيتي سنتر بيروت" حدثاً سنوياً ينتظره الجميع ورمزاً للفرح بقدوم سنة جديدة، كلنا أمل أن تحمل الخير والسلام والطمأنينة للبنان ومدينتنا بيروت التي لا يليق بها إلا الفرح. وأود أن أشير إلى أن إصرارنا على إطلاق موسم الأعياد، هو تأكيدٌ على التزامنا في تحقيق أسعد اللحظات للبنانيين وإيماننا بهذا البلد وشعبه ومستقبله".

يستقطب "سيتي سنتر بيروت" أعلى نسبة إقبال من الزوار، وبات يشكل مساحة فرح وتلاقي لجميع أفراد العائلة، ووجهة رائدة للتسوق ترضي كل الأذواق والفئات.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

إليسا تُهاجم غادة عون: هيدي بأي بلد بتصير!

زغرتا على موعد في ثلاثة أيام مع مهرجان الربيع ، وبلدية زغرتا - اهدن اتخذت بعض التدابير لانجاح فعالياته.

بالفيديو - ركض داخل الساحة وبين الأقسام.. قرد يقتحم مدرسة ابتدائية ويثير الهلع بين التلاميذ!

الدول الأكثر تلوثا في العالم.. في اي مرتبة حل لبنان؟

ميزة “ثورية” قادمة الى “واتس آب”!

جريمة مروعة... قتل ابنته ودفع دولارين لمشرد كي يحرقها!

بالصور: إنهيار شفرات طاحونة “مولان روج” في باريس!

للمرة الثانية في أميركا... زرع كلية خنزير معدّلة وراثيّاً لمريضة حيّة تعاني قصوراً في القلب (صور)