يومية سياسية مستقلة
بيروت / °10

سحب قرعة بطولة كوبا أميركا 2020

Wednesday, December 4, 2019

سحبت فجر الأربعاء بتوقيت بيروت، في مدينة كارتاغينا الكولومبية قرعة بطولة كوبا أميركا 2020 والتي ستقام الصيف القادم في الأرجنتين وكولومبيا انطلاقاً من الثاني عشر من حزيران وحتى الثاني عشر من تموز.

واسفرت قرعة البطولة في حلتها الجديدة، عن وقوع منتخبات الأرجنتين وأستراليا وبوليفيا وأوروغواي وتشيلي وباراغواي في المجموعة الأولى والتي تسمى بالمجموعة الجنوبية، بينما حلت منتخبات كولومبيا والبرازيل حاملة اللقب وقطر بطلة آسيا وفنزويلا والإكوادور وبيرو في المجموعة الثانية وهي المجموعة الشمالية.

وستقام مباراة الافتتاح بين الأرجنتين وتشيلي في الثاني عشر من حزيران القادم فيما سيستهل المنتخب القطري حملته بلقاء بيرو في الرابع عشر من الشهر ذاته.

وسيكون اللقاء بين الأرجنتين وتشيلي في الافتتاح هو اللقاء الثالث على التوالي بين المنتخبين في كوبا أميركا إذ تواجه المنتخبان في نهائي كوبا أميركا عامي 2015 و2016 وفازت تشيلي باللقب في المناسبتين قبل أن يلتقيا مجدداً في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة عام 2019 وانتهى اللقاء بفوز الأرجنتين بهدفين مقابل هدف وهي المباراة الشهيرة التي أشهرت فيها البطاقة الحمراء في وجه أسطورة الأرجنتين وبرشلونة ليونيل ميسي. 

 

مقالات مشابهة

بعثة التايكواندو الى الفجيرة

بعثة التزلج الى اندورا

لقاء سلوي تشاوري موسع؟!

إقرار البيانين الإداري والمالي في عمومية السباحة

بطولة لبنان العامة للشباب لعام 2020

مون لاسال يحتفظ بلقب بطولة التايكواندو للرجال والسيدات

صدمة لعشاق كرة السلة: وفاة كوبي براينت في تحطم طائرة

لتعويض سواريز.. برشلونة يلاحق "الهداف ذي الأصول العربية"