يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

سحب قرعة بطولة كوبا أميركا 2020

Wednesday, December 4, 2019 9:17:11 AM

سحبت فجر الأربعاء بتوقيت بيروت، في مدينة كارتاغينا الكولومبية قرعة بطولة كوبا أميركا 2020 والتي ستقام الصيف القادم في الأرجنتين وكولومبيا انطلاقاً من الثاني عشر من حزيران وحتى الثاني عشر من تموز.

واسفرت قرعة البطولة في حلتها الجديدة، عن وقوع منتخبات الأرجنتين وأستراليا وبوليفيا وأوروغواي وتشيلي وباراغواي في المجموعة الأولى والتي تسمى بالمجموعة الجنوبية، بينما حلت منتخبات كولومبيا والبرازيل حاملة اللقب وقطر بطلة آسيا وفنزويلا والإكوادور وبيرو في المجموعة الثانية وهي المجموعة الشمالية.

وستقام مباراة الافتتاح بين الأرجنتين وتشيلي في الثاني عشر من حزيران القادم فيما سيستهل المنتخب القطري حملته بلقاء بيرو في الرابع عشر من الشهر ذاته.

وسيكون اللقاء بين الأرجنتين وتشيلي في الافتتاح هو اللقاء الثالث على التوالي بين المنتخبين في كوبا أميركا إذ تواجه المنتخبان في نهائي كوبا أميركا عامي 2015 و2016 وفازت تشيلي باللقب في المناسبتين قبل أن يلتقيا مجدداً في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة عام 2019 وانتهى اللقاء بفوز الأرجنتين بهدفين مقابل هدف وهي المباراة الشهيرة التي أشهرت فيها البطاقة الحمراء في وجه أسطورة الأرجنتين وبرشلونة ليونيل ميسي. 

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

توقف مباراة الحكمة والرياضي بسبب اعمال شغب

أغلى وأرخص لاعبي كرة القدم في العالم

نادي الشباب الرياضي - البترون كرم اعضاء "تركوا بصمات في ازدهار النادي"

النادي اللبناني للسيارات والسياحة اذاع روزنامة سباقات السيارات لعام 2024

اللعبة الوطنية تجمع المشاهير في ذكرى الحرب اللبنانية

بعمر 58.. روماريو يعود عن اعتزاله ويلعب بجانب نجله

التحضيرات تتواصل لـ"يوم كرة الطاولة العالمي" وكوبلي يشرح باسهاب كافة التفاصيل

باريس سان جرمان يستعدّ لمواجهة برشلونة