يومية سياسية مستقلة
بيروت / °13

تطبيق طيران الإمارات يساعد المسافرين على التنقل في المطار

Saturday, November 16, 2019 12:17:56 AM

اطلقت طيران الإمارات خاصية "خرائط المطار" على تطبيقها لمساعدة المسافرين على التنقل بسلاسة في المطار. وتحدد الخاصية الجديدة موقع المستخدم من خلال البلوتوث أو الواي فاي وتوفر إمكانية البحث الدقيق عن مواقع داخل المطار تشمل مكاتب إنهاء إجراءات السفر وصالات طيران الإمارات والمتاجر والمطاعم وأجهزة الصراف الآلي.

ويستخدم تطبيق طيران الإمارات المتوفر بـ19 لغة 1.5 مليون شخص شهرياً، حيث يتيح للعملاء إمكانية البحث والحجز وإدارة رحلاتهم وحسابات سكاي واردز.
 
ويتمكن المسافرون من استخدام "خرائط المطار" الجديدة في المبنى رقم 3 لمطار دبي الدولي، مقر طيران الإمارات الرئيس، بالإضافة إلى مطارات رئيسة أخرى ضمن شبكة خطوط الناقلة وهي لندن هيثرو ولندن غاتويك ومطار هونج كونج الدولي.

ويتابع 90 مليون مسافر رحلاتهم من مطار دبي الدولي سنوياً وقد أطلقت التقنية لتسهيل تنقلهم وتقديم لهم تجربة عالمية المستوى عبر جميع محطات طيران الإمارات في المطار.

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت العام الماضي ميزة جديدة على تطبيقها المحمول تتيح للعملاء تصفح آلاف الأفلام والألبومات الموسيقية والبرامج التلفزيونية المتوفرة على نظامها للترفيه الجوي، وإعداد قوائم تشغيل ببرامجهم المفضلة قبل السفر، ثم مواءمتها من أجهزتهم المحمولة وعرضها على شاشة الفيديو الشخصي على الطائرة.

وأطلقت طيران الإمارات العام الماضي أيضاً نموذجاً ثلاثي الأبعاد لتوزيع المقاعد على موقعها الشبكي لتصبح بذلك أول ناقلة في العالم تستخدم تكنولوجيا الواقع الافتراضي على منصتها الرقمية. ويعد نموذج المقاعد ثلاثي الأبعاد أداة تخيّلية تعرض مشهداً كاملاً من داخل طائرات الإمارات الإيرباص A380 والبوينج 777.

يمكن تحميل تطبيق طيران الإمارات مجاناً على الأجهزة المحمولة العاملة بنظامي iOS وأندرويد.

URL : http://www.emirates.com/media-centre/تطبيق-طيران-الإمارات-يساعد-المسافرين-على-التنقل-في-المطار/





يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة