يومية سياسية مستقلة
بيروت / °13

"سبليني" يغادر اورنج ويترأس أوراسكوم للاستثمار

Tuesday, November 12, 2019 2:51:10 PM

اعلنت شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة (“أوراسكوم للإستثمار”) عن تعيين هشام سبليني رئيسًا للعمليات في أوراسكوم تيلكوم لبنان إحدى شركاتها التابعة وشركة موبايل إنتريم كومباني 1 (“ألفا”) التي تقوم أوراسكوم تيلكوم لبنان بإدارتها.

سيتولي سبليني رئاسة قسم العمليات الذي تم إنشاؤه حديثًا ليجمع إدارات الخدمات التجارية والتكنولوجيا وخدمة العملاء، وقد تم إنشاء القسم من خلال إعادة الهيكلة بهدف تحسين الأداء التشغيلي لشركة ألفا وتيسير أنشطتها الداخلية لتقديم أفضل الخدمات لعملائها مع تقليص النفقات التشغيلية.

يتمتع هشام سبليني بخبرة طويلة لأكثر من عشرين عامًا في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية، حيث قام ببناء وتطوير شبكات سلكية ولاسلكية ناجحة في بيئات شديدة التنافس سواء في الأسواق الناشئة أو المتطورة. وقد كان هشام سبليني يشغل منصب نائب رئيس القطاع التكنولوجي في شركة أورانج مصر، ومن قبل ذلك منصب رئيس القطاع التكنولوجي في شركة أوريدو ( Ooredoo) في الكويت، ومنصب الرئيس التنفيذي المشارك لشركة أوراسكوم تيلكوم تونس.

وعلق المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للاستثمار القابضة قائلا: “أننا نرحب ترحيباً حاراً بهشام لانضمامه إلى شركة أوراسكوم تيلكوم لبنان، ونحن علي ثقة من قدرته على مساعدة شركة ألفا في متابعة رحلتها في النمو والتطور والريادة لمواصلة تقديم أفضل الخدمات وأحدثها لشعب لبنان، متمنين له مسيرة مهنية طويلة ومزدهرة معنا. “

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

هيئات زراعية في عكار طالبت بإنقاذ موسم البطاطا وإيجاد حلول لتصديره

تجمع موظفي الإدارة العامة يوضح قرار المثابرة ويحذر من التعسف بتنفيذ شروطه

حركة الأسواق التجارية خجولة!

ارتفاع سعر الذهب بشكل جنوني!

لماذا تتعمّد شركة توتال تأخير تقرير الحفر بالبلوك 9؟

"الزومبي»:شبح سلبي يعبرعن واقع المصارف في لبنان

بالتعاون مع وزارة الاتصالات اختتام النسخة السابعة من مسابقة هواوي لتقنية المعلومات والاتصالات في لبنان

"مشروع وطن الإنسان" احذروا إحياء الشوائب..