يومية سياسية مستقلة
بيروت / °30

أول سيارة على الإطلاق من طراز BMW 2 Series Gran Coupe

Thursday, November 7, 2019

تجلب أول سيارة على الإطلاق من طراز BMW 2 Series Gran Coupe مفهوم سيارة الكوبيه بأربعة أبواب والتي سبق لها أن حققت نجاحًا هائلًا ضمن فئات السيارات الأعلى إلى فئة السيارة المدمجة الفائقة للمرة الأولى.

• تجلب أول سيارة على الإطلاق من طراز BMW 2 Series Gran Coupe مفهوم سيارة الكوبيه بأربعة أبواب والتي سبق لها أن حققت نجاحًا هائلًا ضمن فئات السيارات الأعلى إلى فئة السيارة المدمجة الفائقة للمرة الأولى. إنها سيارة تتمتع بطابع شخصي فريد، ولمسات جمالية فائقة، وتواصل عاطفي، يضاف إلى ذلك أنها مدعومة بتقنية مبتكرة للتحكم والتشغيل، وقابلية هائلة للاستخدام اليومي وقدرة ديناميكية تشتهر بها BMW.
• يقام العرض العالمي الأول خلال معرض لوس أنجلوس للسيارات في نوفمبر 2019 فيما سيتم إطلاق السيارة في السوق خلال مارس 2020. تبدأ الأسعار في ألمانيا من 31,950 يورو لسيارة BMW 218i ، و39,900 يورو لسيارة BMW 220d، و51,900 يورو للسيارة الأعلى ضمن الفئة BMW M235i.
• تشتمل المزايا الحصرية على تصميم ديناميكي ممتد لجسم السيارة وأربع نوافذ جانبية دون إطار وأضواء خلفية تمتد إلى منتصف الطرف الخلفي، حيث تندمج ضمن شريط أسود شديد اللمعان يمتد إلى شارة BMW المتموضعة في موقع مركزي ويحيط بها.
• يبلغ طول سيارة BMW 2 Series Gran Coupe 4,526 ميلي متر وعرضها 1,800 ميلي متر، فيما يصل ارتفاعها إلى 1,420 ميلي متر. ورغم مظهرها الرياضي المنخفض، إلا أن الركاب يستمتعون بالمساحة الفسيحة بفضل قاعدة العجلات البالغ طولها 2,670 ميلي متر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن توسيع المقصورة التي تتسع 430 لترًا بطرق عديدة.
• واجهة أمامية ديناميكية بتصميم جديد ضمن طرازات BMW: مصابيح أمامية مائلة قليلًا (إضاءة LED كاملة ضمن التصميم القياسي) كما تجذب الأضواء الأربعة البارزة في سيارات BMW الانتباه إلى الشبكة المزدوجة الخاصة بسيارات BMW، والتي تشكل جزءًا كبيرًا ومتصلًا.
• ينتج المحرك BMW 228i xDrive رباعي الأسطوانات سعة 2 ليتر قوة قدرها 170 كيلو واط (231 حصان) ويتوفر في الولايات المتحدة الأمريكية فقط.
• تستفيد سيارة BMW 2 Series Gran Coupe من الأنظمة المبتكرة لمساعدة السائق والتي تستخدم في الطرازات الأعلى. وفي أوروبا تزود السيارة بشكل قياسي بنظام التنبيه عند مغادرة المسار مع العودة الفعالة إلى المسار والتنبيه من الاصطدام وتحذير المشاة مع وظيفة الكبح في المدينة، في حين أن نظام تثبيت السرعة، ومساعد القيادة، والتحذير من تغيير المسار وتنبيه الاصطدام الخلفي وتحذير تقاطع الطرق، بالإضافة إلى نظام المساعدة عند الرجوع إلى الخلف فجميعها تعد خيارات متاحة يمكن إضافتها.
• يمكن قفل وإلغاء قفل سيارة BMW 2 Series Gran Coupe من الهاتف الذكي إذا تم تحديد مفتاح BMW الرقمي الاختياري. كما يمكن تشغيل المحرك بمجرد وضع الهاتف الذكي في موقعه الخاص.
• يعد المساعد الشخصي الذكي من BMW جزءًا من مفهوم التحكم/التشغيل. ولكونه يمتلك خبرة كاملة في سيارة BMW، فمن الممكن لهذا المساعد الرقمي أن يتعلم الروتين والعادات ليطبقها لاحقًا ضمن السياق المناسب. كما يمكنه أيضًا إجراء محادثة غير رسمية، أو إلقاء النكات في بعض الأحيان أو رواية قصص مثيرة للاهتمام.
• تتيح خدمات الملاحة المتصلة إدخال المعلومات الداخلية والخارجية عند تخطيط المسار. سيتمكن سائقو سيارة BMW 2 Series Gran Coupe من إرسال الوجهات التي يرغبون بالذهاب إليها من مختلف التطبيقات مباشرة إلى نظام الملاحة في سيارتهم وتخزينها ومزامنتها.


سيارة BMW 2 Series Gran Coupe الجديدة كليًا – تفاصيل المنتج (10/2019).

سيارة BMW 2 Series Gran Coupe الجديدة كليًا – تفاصيل المنتج (10/2019).


سيارة BMW 2 Series Gran Coupe الجديدة كليًا – تفاصيل المنتج (10/2019).


سيارة BMW 2 Series Gran Coupe الجديدة كليًا – تفاصيل المنتج (10/2019).

 

مقالات مشابهة

تعادل لبنان وكوريا الجنوبية في تصفيات مونديال قطر

ماكلارين تكشف عن سيارتها الجديدة بسقف من "فقاعة هواء"..

نتائج عادية لبعثة السباحة في بطولة العالم

بيروت فيرست كلوب بطل سيدات العرب في كرة السلة

بدء العد التنازلي لمباراة لبنان وكوريا الجنوبية في تصفيات المونديال

تأجيل بطولة طائرة الدرجة الاولى الى 7 كانون الثاني

انطلاق الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة في دبي غدا

فريق بيروت للسيدات بكرة السلة إلى نهائي البطولة الأندية العربية