يومية سياسية مستقلة
بيروت / °19

تهديد الراهبة جرجس: لازم يندعس ع راسن!

Wednesday, November 6, 2019 6:12:19 PM

خاص "اللبنانية"

يبدو أنَّ سياسة البعض في بثّ الفبركات والتجنّي العشوائي أصبح مُباحاً دون رادع أخلاقيّ ودون أدنى اعتبار للمصداقيّة والمهنيّة، وقد وصلت بهم للأمور للتّطاول على الراهبات.

فبعد أن أقدم المواطن جورج العلم على الإدلاء بتصريحين لقناة الأو تي في وإذاعة صوت المدى عن قيام مديرة مدرسة "سانت تريز" في بلدة أميون - قضاء الكوره الأخت آتيان جرجس على التّظاهر مع الطّلاب في باحة المدرسة تضامناً مع الثورة اللبنانية وقيامها بالتعرّض اللفظي لابنتَيه، حصل موقعنا على تسجيل صوتي للسيد العلم، موجّه لرفاقه في هيئة التيار الوطني الحر في الكوره، يُعلمهم خلاله بما حصل معه في المدرسة، ومؤكداً أنّه لن يتراجع عن التّشهير بالاخت جرجس كي لا يتكرّر ما حصل حتّى لو اضطر إلى "دعس رأسهم"، طالباً تدخّل رئيس بلدية أميون مالك فارس لمنع تمدّد التظاهرة إلى خارج أسوار المدرسة.

مصادر مطّلعة نفت جملةً وتفصيلاً ما قام بتسويقه جورج العلم، مُعتبرةً أنَّ جُلَّ ما حصل هو لجوء بعض الطّلاب إلى إطلاق بعض الهُتافات الثورية خلال الدوام الدراسي، فما كان من الأخت جرجس إلا أن قامت بإستيعاب التّلاميذ ودعوتهم إلى إلتزام النظام الداخلي للمدرسة والعودة إلى صفوفهم، وهذا ما حصل. وعن موقف رئيس بلدية أميون، تؤكّد المصادر أنّه كان حاضراً وقد شكر بالأخت جرجس على تصرّفها الحكيم.

المصادر كشفت أنَّ جورج العلم هو من بلدة كوسبا وهو مُنتمي للتيار الوطني الحر، وعلى علاقة وثيقة بالوزير جبران باسيل الذي قام بتوظيف زوجته في شركة قاديشا، وأنَّ كُلّ ما سوّق له لا يعدو كونه تلاعباً بالحقائق لغايات سياسية وشعبوية. وبناء على ذلك قدمت إدارة المدرسة شكوى أمام القضاء، فحقق مع جورج وزوجته وتركوا بسندات إقامة بعد ان تعهدوا بتقديم إعتذار مباشرة عبر الOTV.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

ميقاتي: نعمل على تجنّب الانزلاق نحو حرب شاملة

خاص- معظلة أزمة السير في بيروت

خاص- القوارب جاهزة للذهاب إلى قبرص

خاص- لا حركة تُذكر

خاص - تهريبُ البشر بحراً ... شغّال ومش شغّال!

خاص- جمعيات خسرت أموالها

خاص- كوارث الموسم الصيفي!

خاص - نبيل بدر.. رجل الحوار والمبادرات