يومية سياسية مستقلة
بيروت / °13

الشانفيل بطل سلة ابو ظبي الدولية واتفاقية تعاون مع بانياس

Thursday, October 31, 2019 8:54:34 PM

احرز فريق المريميين الشانفيل لقب بطولة دورة ابوظبي الدولية السنوية لكرة السلة اثر فوزه على الشارقة الاماراتي بفارق 15 نقطة وبنتيجة 109 – 94 (الاشواط 28 – 18، 55 – 43، 84 – 75، 109 – 94) في المباراة النهائية التي اجريت بينهما في قاعة الفريق المضيف بانياس الاماراتي، في حضور سفير لبنان في الامارات فؤاد دندن رئيس مجلس ادارة نادي بانياس اللواء احمد ناصر الريسي ورئيس نادي الشانفيل اكرم صفا ورئيس البعثة رئيس لجنة كرة السلة في النادي البيروتي ابراهيم منسى وعدد من الشخصيات الرياضية.

فنيا جاءت المباراة حماسية ومشوقة رغم ان الشانفيل نجح في توسيع الفارق الى اكثر من 15 نقطة، لكن الفريق الاماراتي تمكن من تقليصه الى 6 نقاط في الشوط الرابع قبل ان يعود الفريق اللبناني ويحسم اللقاء لصالحه.

وكان الشانفيل سجل العلامة الكاملة في البطولة عندما حقق اربع انتصارات متتالية على كل من بنياس بنتيجة 90 – 65، والجزيرة 97 – 75، والعين 110 – 87 في الدور نصف النهائي، قبل ان يكرر فوزه على بنياس في الدور نصف النهائي بنتيجة 107 – 75.

وفي الختام كرم الريسي عدد من اللاعبين القدامى والحكام ووزع وكبار الحضور الميداليات على الفرق الفائزة، وسلم كأس البطولة الى كابتن فريق الشانفيل فادي الخطيب. ونال حميد هاشم من الشارقة جائزة افضل لاعب شاب، وميلي ايليتش من بانياس جائزة افضل ملتقط للكرات المرتدة، واودي باسيت من الشارقة جائزة افضل لاعب موزع، وجايمس فلورانس من الشانفيل جائزة افضل مسدد للرميات الثلاثية، وريتشارد صامويل من الوحدة جائزة هداف البطولة، وفادي الخطيب من الشانفيل جائزة افضل لاعب في البطولة.

وكان سبق حفل توزيع الجوائز توقيع اتفاقية تعاون بين الناديين لتبادل الخبرات الفنية والادارية.

يلفت موقع "اللبنانية" انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر الّا عن وجهة نظر كاتبه او مصدره.

 

مقالات مشابهة

ميسي يتحدث عن “العامل الحاسم” في اعتزاله

ميسي: لست رومانسياً و”أنا حسّاس”!

ميسي يكشف الأسرار لعمرو أديب: لست رومانسياً.. أنا حسّاس وقلبي كبير

مباراة أكثر من مجنونة... البرازيل تتعادل مع إسبانيا وديًا!

ناديا فواز بطلة لبنان في الشطرنج الكلاسيكي

إيقاف مهاجم المنتخب البرازيلي عامين بسبب المنشطات

تحد هائل" للسعودية حتى مونديال 2034.. وفارق كبير عن قطر

الدورة الدولية الثانية بكرة الطاولة 3 القاب للهند ولقب لهونغ كونغ وتايبه